العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

يأمل الأهلي في زحزحة حرس الحدود من على قمة الدوري الممتاز عندما يواجه فريق الانتاج الحربي الأربعاء بإستاد السلام ضمن مباريات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن حرس الحدود المتصدر، ويمنح الفوز الأهلي صدارة الدوري منفردا بنفس عدد المباريات مع فريق المدرب طارق العشري.
ويغيب حرس الحدود عن منافسات هذه الجولة من دوري الـ 19 فريق.
في المقابل، يأمل محمد حلمي الذي تولى مهمة تدريب الانتاج الحربي منذ أيام قليلة خلفا لكمال عتمان، يأمل في انتزاع الانتاج من قاع الدوري الذي يحتل فيه المركز السابع عشر بثمان نقاط فقط وتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي.
نشوة البايرن
يدخل الأهلي المباراة منتشي بأداء مميز أمام بايرن ميونيخ في المباراة الودية التي أقيمت السبت بالعاصمة القطرية، رغم خسارة الفريق القاهري بهدفين مقابل هدف واحد في الثواني الأخير من المباراة.
الأهلي يسعى أيضا لاستكمال مسيرة انتصاراته الأخيرة في الدوري (7 انتصارات متتالية)، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم منذ بداية المسابقة.
ويواجه الأهلي مأزقا يقابل هذه الإيجابيات، يتمثل في تأثر اللياقة البدنية للاعبين خاصة بعد مواجهتين قويتين أدى فيهما الفريق كامل مستواه الفني والبدني امام طلائع الجيش وبايرن ميونيخ.
ويظهر ذلك في اعتماد مانويل جوزيه على قائمة اللاعبين التي خاضت مباراة البايرن امام الانتاج والمكونة من: شريف اكرامي واحمد عادل عبدالمنعم وحسام غالي ووائل جمعة واحمد السيد واحمد فتحي وسيد معوض واحمد شديد قناوي ومحمد شوقي وحسام عاشور وشهاب الدين احمد ومحمد بركات ومحمد ابوتريكة وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد ناجي "جدو" والسيد حمدي وفابيو جونيور.
مشكلة اللياقة البدنية، كشف عنها حسام عاشور لاعب وسط الأهلي قائلا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "سنخوض ثلاث مباريات في فترة تقل عن اسبوع مما يشكل ضغط بدني كبير على لاعبي الفريق".
وأبدى عاشور أيضا تخوف من أرضية ملعب السلام التي ستقام عليه مباراة الانتاج الحربي والمغطى بالترتان.
ووصف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المشاكل التي ذكره عاشور والتي ستواجه الأهلي في مواجهة الانتاج الحربي "بالمطبات الصعبة".
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
كانت هذه المقولة المأثورة التي اقتبسها محمد حلمي المدير الفني الجديد للإنتاج الحربي في تصريحاته قبل مواجهة الأهلي عقب توليه المهمة خلفا لكمال عتمان بعد سلسلة من النتائج السيئة.
واعترف حلمي بصعوبة مواجهة الأهلي نظرا لفارق الإمكانيات الفنية الكبيرة مع فريق الانتاج، ولكنه أكد ان الأهلي يبقى كتابا مفتوحا لفريقه، متمنيا استغلال الحالة البدنية غير المكتملة للاعبي الأهلي.
ويغيب عن الانتاج سعيد مراد ومحمد فيلكس لرغبتهما في الرحيل عن الفريق، والأخير سجل في الأهلي ذهابا وعودة في دوري الموسم الماضي.
من جانبه، رأى المخضرم محمد جودة لاعب الانتاج – والذي ارتدى قميص الأهلي من قبل – ان فريقه قادر على هزيمة الأهلي معتبرا ان تعيين حلمي مديرا فنيا للفريق من شانه رفع الحالة المعنوية للاعبين.
ويبقى فقط الإشارة إلى ان مدحت الحوفي سوف يدير المباراة تحكيميا بمساعدة سعيد السلاوي وسيد رجب، ومعهم أسامة العارف حكما رابعا.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الأهلي "يتسلح" بالإنتاج الحربي لصد "احتلال" حرس الحدود للقمة
بالفيديو.. مواجهة "شرسة" مع الاعلامى "وائل الابراشى" بين والد ضابط "قناص العيون" و"مصور الفيديو" الشهير من قسم أخبار مصر Egypt News
النص الكامل لـ"وثيقة السلمى" النهائية قبل عرضها على "العسكرى".. تعديلات على المادتين "9 و10".. وبند جديد يكشف تحولها من استرشادية لـ"إلزامية".. من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 09:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.