العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

نادر شوقي ينفي توقيع متعب للأهلي ويؤكد "الأولوية للقلعة الحمراء"


نفي نادر شوقي وكيل اللاعب عماد متعب ما تردد مؤخراً على صفحات الإنترنت والمنتديات الرياضية عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات مشيراً إلى أن الأولوية في التوقيع ستكون بالطبع لصالح النادي الأهلي إلا أن ذلك لم يتم بعد.وقال نادر شوقي "لقد قام متعب اليوم بتحويل مبلغ 190 ألف يورو إلى حساب نادي ستاندرليج البلجيكي ليكمل بذلك المبلغ الذي كان قد طلبه الفريق البلجيكي من أجل الإنتهاءمن هذه القضية حيث كان متعب قد أرسل 310 ألف يورو من قبل ليكون بذلك الإجمالي 500 ألف يورو كاملة من حساب متعب الشخصي".

وأضاف" نحن الأن في إنتظار الحصول على الإستغناء الخاص بمتعب من نادي ستاندرليج البلجيكي والبطاقة الدولية بعد أن أتتمنا الجزء الخاص بنا في الإتفاق مع النادي البلجيكي بدفع جميع الأموال التي طلبها".

ونفى نادر شوقي كل الأحاديث التي ترددت صباح اليوم عن توقيع متعب للأهلي لمدة ثلاث سنوات مؤكداً أن الأولوية في التوقيع ستكون للنادي الأهلي إلا أن هذا لم يتم بعد بالإضافة إلى أن متعب حالياً متواجداً بمحافظة الشرقية مسقط رأسه ويقضى وقته مع عائلته دون النظر إلى أى شئ.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير والأخبار التي تناثرت على بعض المواقع صباح اليوم لتؤكد توقيع متعب للأهلي لمدة ثلاث سنوات وهو ما نفاه وكيل اللاعب تماماً.

مصدر الخبر : ملعبنا




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.