العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
روفان

Kill Diabetes

وفد من الكسب غير المشروع يتوجه لأسبانيا لحضور جلسة تسليم نجلة حسين سالم الاثنين
وفد من الكسب غير المشروع يتوجه لأسبانيا لحضور جلسة تسليم نجلة حسين سالم الاثنين


وفد من الكسب غير المشروع يتوجه لأسبانيا لحضور جلسة تسليم نجلة حسين سالم الاثنين 7sen.jpg


توجه اليوم وفد قضائي يضم مستشارين من جهاز الكسب غير المشروع إلى أسبانيا ، وذلك لحضور جلسة القضاء الأسباني غدا الاثنين للنظر في تسليم نجلة رجل الأعمال الهارب حسين سالم " ماجدة " إلى مصر ، وكذا متابعة جلسة تسليم نجله " خالد " والمقررة فى 19 يناير الجاري.
وقال المستشار عاصم الجوهري في تصريحات لـ "الدستور الأصلي" أن وفد جهاز الكسب غير المشروع ذهب إلى أسبانيا ضمن هيئة الدفاع ، لإبداء دفوع مصر أمام القضاء الأسباني من أجل تسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم وأولاده ، وأشار الجوهري إلى أنه تقدم بطلب إلى المحكمة الإسبانية لحضور الجانب المصري وإبداء دفوعه وقد وافقت المحكمة، موضحا أن الوفد يحضر إلى جانب مكتب محاماة كان جهاز الكسب غير المشروع قد تعاقد معه .
وأضاف رئيس جهاز الكسب غير المشروع أن محامي رجل الأعمال الهارب ونجليه تقدم للمحكمة بـ 80 دفعا ، إلا أن الوفد القضائي ومكتب المحاماة يقدم خلال الجلسات ردودا على هذه الدفوع الثمانين، وقال أن من بين ما يستند عليه محامي رجل الأعمال ونجليه، هو عدم أحقية مصر فى تسليمهم لحصولهم على الجنسية الإسبانية ، إلا أننا نرد عليهم بأن تسليمهم حق لنا طبقا للقوانين والاتفاقيات الدولية .
وكشف الجوهري أن جهاز الكسب غير المشروع يمارس ضغوطا من أجل تسليم رجل الأعمال الهارب ونجليه ، مشيرا إلى أنهم اتصلوا بالجالية المصرية بأسبانيا لتبليغهم بموعد الجلسات، حيث ينظمون تظاهرات خارج المحكمة ويتضامن معهم مواطنيين أسبان أيضا للضغط من أجل تسليم سالم وأولاده .
وكان القضاء الأسبانى قد حدد جلسة 9 فبراير القادم للنظر في طلب مصر تسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم ، كما حدد جلسة 19 يناير الجاري للنظر في تسليم نجله خالد سالم ، وكان قد حدد من قبل جلسة غدا الاثنين للنظر في تسليم نجلته ماجدة سالم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.