العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

يتطلع الأهلي الأربعاء لتذوق طعم صدارة الدوري المصري الممتاز عندما يحل ضيفا على فريق اتحاد الشرطة في السابعة والربع مساءً ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
ويمنح الفوز او التعادل صدارة الدوري للأهلي مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة حرس الحدود - المتصدر بفارق نقطة واحدة عن الأهلي – امام الجونة الخميس.
ويصطدم طموح الأهلي بتألق حلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة في قيادة فريقه هذا الموسم، خاصة بعد ان نجح "حلمي" اخر في الاسبوع قبل الماضي في عرقلة الأهلي في طريقه للصدارة عندما تعادل مع الانتاج الحربي تحت قيادة محمد حلمي.
وتواجه الأهلي مع اتحاد الشرطة سبع مرات في السابق، وخرج فائزا في أربع مباريات مقابل فوز وحيد لمنافسه، وتعادل الفريقان في مباراتين.
الأهلي يدخل المباراة وهو يفتقد ثلاثة من ركائزه الاساسية وهم محمد بركات ومحمد شوقي وعماد متعب، في الوقت الذي استعاد فيه الثلاثي أحمد فتحي وحسام غالي ودومينيك دا سيلفا.
واختار جوزيه 19 لاعبا لهذه المواجهة هم: اكرامي وأحمد عادل وجمعة وأحمد السيد وعبد الفضيل وغالي ومعوض وشديد وفتحي واينو وشهاب وعاشور وسليمان والسعيد وأبو تريكة والسيد حمدي وجونيور ودومينيك وجدو.
وبحسب وكالة الانباء الفرنسية فقد حرص جوزيه على تحذير لاعبيه من ضرورة الالتزام بالامور الفنية أثناء اللقاء، خاصة لاعبي الوسط بعد أن كشفت المباريات السابقة على بطء الارتداد الى المنطقة الدفاعية لحظة فقدان الكرة.
من جانبه، يدخل حلمي طولان اللقاء طامحا في عدم الخروج من المربع الذهبي الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وأيضا مضاهاة زميله "الزمالكاوي" محمد حلمي الذي أضاع نقطتين من الأهلي ليفتح الطريق للفريق الأبيض للاقتراب من القلعة الحمراء.
طولان وصف مانويل جوزيه "بالثعلب" في اشادته بالجهاز الفني للأهلي قبل مواجهتهما الأربعاء، مؤكدا على صعوبة لقاء الأهلي الذي يضم جميع نجوم الكرة المصرية.
ويلعب الأربعاء ايضا سموحة مع المقاصة، والمصري مع انبي، وتستكمل المرحلة الخميس حيث يلتقي الزمالك مع الداخلية، والمقاولون العرب مع الاسماعيلي، على ان تختتم الجمعة بمباراتي طلائع الجيش مع غزل المحلة، والانتاج الحربي مع وادي دجلة.


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الأهلي يتطلع لعبور هاجس "حلمي" وتذوق طعم الصدارة عندما يواجه الشرطة
الأهلى يواجه الإسماعيلى فى موقعة " سرية " على استاد الحربية من قسم أخبار الرياضة Sports
الأستاذ" يتطلع للصدارة على حساب "التلميذ" من قسم أخبار الرياضة Sports
الأهلي في مهمة مزدوجة بجنوب افريقيا عندما يواجه سوبر سبورت من قسم أخبار الرياضة Sports
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News
هاجس "حرب تشرين" يؤرق إسرائيل بعد 37 عاماً من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.