العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

مورينيو: فريقي من عالم آخر رغم قبح اللقاء.. وأنتظر مكالمة بينيتث 1683281919.jpg

أشاد

جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بفريقه بعد الفوز الصعب على سيفيليا بهدف نظيف، مشيرا في سياق آخر إلى أنه ينتظر مكاملة هاتفية من مدرب إنتر ميلان رافايل بينيتث.

ريال هزم سيفيليا وسط ظروف معاكسة، تمثلت في طرد مدافع الفريق ريكاردو كارفاليو، وعدم احتساب ركلة جزاء لاستيبان جرانيرو، وإهدار سيفيليا فرصة محققة، قبل دخول هدف الفوز في الدقيقة 77.
وعقب مورينيو في المؤتمر "فخور بشكل غير عادي بتدريب هذا الفريق، اللاعبون أثبتوا اليوم أنهم من عالم آخر لأنهم تغلبوا على غيابات عديدة، وكنت أتمنى ألا نلعب الأربعاء المقبل لأننا بحاجة لأجازة".
ولعب ريال مدريد المباراة في غياب المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين للإصابة، وشابي ألونسو ومارسيللو للإيقاف.
واستكمل "هذا الفريق يفعل الكثير برغم أننا نعمل معا منذ ستة شهور فقط، حققنا العديد من النتائج الإيجابية في ظروف صعبة ولم نتعرض سوى لهزيمة وحيدة قاسية أمام برشلونة".

مورينيو: فريقي من عالم آخر رغم قبح اللقاء.. وأنتظر مكالمة بينيتث 1683281915.jpg

واستطرد "كل الظروف كانت مهيئة حتى نخسر نقاطا جديدة لصالح برشلونة، لعبنا دون شابي ومارسيللو برغم أنهما لم يفعلا أي شيء خطأ، وواجهنا أخطاء تحكيمية، وبرغم ذلك فزنا".
وتابع البرتغالي "لا يرهقني التدريب، ولا أمل من مشاهدة المباراة، لكني أتعب جدا من أشياء مثل التي حدثت أمام سيفيليا، 13 خطأ تحكيميا فجا".
وأضاف "هذه الأخطاء جعلت المباراة قبيحة جدا. لم اكن لأدفع مالا لأشاهدها، كنت فضلت تغيير المحطة إلى يوروسبورت لمشاهدة لقاء آخر في فيتنام".
وأكد "فزنا على كل من رغب في أن نخسر، نجحنا في إغضاب من تمنى رؤية برشلونة وحيدا في سباق القمة، نجاحنا أمام سيفيليا سيجعلنا أقوى".
وطالب مورينيو جماهير ملعب ريال مدريد بتشجيع فريقها بشكل أكبر، بعدما شهدت مباراة سيفيليا تأثر الحضور بالضغوط وترقبه دون دعم كبير للاعبي الفريق الملكي.

مورينيو: فريقي من عالم آخر رغم قبح اللقاء.. وأنتظر مكالمة بينيتث 1683281907.jpg

وأفصح مدرب تشيلسي السابق "لا أستطيع طلب شيء من جمهور سانتياجو برنابيو لأن لكل بلد ثقافته الخاصة، لكني أتمنى أن يساندونا خلال المباريات بهتافات أعلى وشكل أكبر".
مكالمة بينيتث
إلى ذلك، واصل مورينيو عادته بالحديث عن الآخرين في المؤتمرات الخاصة بمباريات ريال مدريد، خاصا بالذكر بينيتث مدرب إنتر ميلان.
وكان مورينيو قد قاد إنتر للتتويج بالثلاثية في الموسم الماضي قبل الرحيل إلى الميرنجي، وتولى بينيتث المسؤولية خلفا للبرتغالي واقتنص مع النيراتزوري لقب كأس العالم للأندية.
ولذلك تحدث مورينيو "كنت أتوقع مكالمة من بينيتث يشكرني فيها، لأني في الحقيقة صاحب الفضل الأول في إنجاز مونديال الأندية".
وأتم "بشكل عملي، توقعت شكر بينيتث لي لأني عمليا فزت له باللقب، عملت عاما كاملا وحصدت بطولات صعبة حتى خاض هو مباراتين توج بهما بطلا، عموما جماهير إنتر تعرف كل شيء ومن صاحب الفضل".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.