العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

يتسلح الزمالك بالصفقات الجديدة التى أبرمها خلال الفترة الحالية عندما يستضيف الداخلية الخميس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 7.15 مساءاً بالجولة الخامسة عشر بالدوري المصري.
ويسعى حسن شحاتة في لقاء الداخلية الظفر بالثلاث نقاط حتى لا يبتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، فالأبيض يدخل مباراة الغد وهو يستعين بالصفقات التى أبرمها خلال فترة الإنتقالات الشتوية وهم الثنائي نور السيد واسلام عوض المنضمان حديثاً للزمالك والذين سيضفان للفريق الكثير إذا استعان بهما المعلم في التشكيل الأساسي أو البقاء على دكة البدلاء.
الزمالك سيدخل اللقاء منتعش بتالق البنيني رزاق أموتويوسى الذى استطاع قيادة فريقه للفوز في اللقاء السابق أمام الاتحاد السكندرى وأحرز هدفين في المباراة التى إنتهت 2-0 للأبيض، والذى أصبح شحاتة يعتمد عليه في المباريات السابقة ومعه أحمد جعفر ومن خلفهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأحمد حسن الذى يضعه المعلم على دكة البدلاء في اللقاءات السابقة.
ستكون مواجهة الزمالك أمام نظيره الداخلية هى الاولي لهم حيث يعتبر هذا ظهوره الأولي له بالبطولة المحلية، ولكن اللقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق على الفريق الأبيض.
ودخل محمود فتح الله مدافع الزمالك قائمة المباراة التى أعلنها شحاتة بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها وجعلته يغيب عن مباراة زعيم الثغر، فيما غاب أحمد حسام ميدو لعدم جاهزيته، وتم استبعاد كل من عمر جابر وصبرى رحيل للإصابة، وغاب الكاميروني الكسيس مندومو الصفقة التى أبرمها الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.
وأشار إسماعيل يوسف في تصريحات للموقع الرسمى للنادي قبل اللقاء أنه سعيد للغاية بالروح الطيبة التى تجمع بين جميع اللاعبين، حيث أنها تؤثر ايجابياً على أداء الفريق في المباريات وتدعم أيضاً قوته، مؤكداً أن الروح العالية ستلعب دوراً كبيراً في حسم اللقاءات القادمة ومنها بالطبع مباراة الداخلية.
ويدير المباراة تحكيمياً سمير محمود عثمان ويعاونه كل من أحمد ساهر ومحمد حسن.
الزمالك يعرف جيداً أنه لا وقت لإضاعة أى نقطة، ولا يجب على لاعبيه التعالى على الخصم مهما كان اسمه، فالجهاز الفنى للأبيض يعرف تماماً أنه لا وقت لنزيف النقاط، فالأهلي حقق الأربعاء فوزاً على الشرطة 1-0 جعله يحتل المركز الأول مؤقتاً وينتظر لقاء حرس الحدود والجونة فالفريق العسكري سيظل في صدارة البطولة إذا حقق الفوز.
ومن جهة آخرى، ينتعش الداخلية بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، هذه الهزيمة التى أطاحت بطلعت يوسف من تدريب الفريق البورسعيدي وجاءت بحسام حسن، فالفريق لايستهان به على الإطلاق.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما يقبع الداخلية في المركز 18 برصيد ثماني نقاط.
وفي نفس المرحلة سيواجه تليفونات بني سويف نظيره الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب أمام الإسماعيلي، وحرس الحدود يستضيف الجونة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.