العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

أبو تريكة يخرس ألسنة المشككين ويحول هزيمة الأهلي أمام الحدود لفوز قاتل 14cej4k.jpg

أبو تريكة يخرس ألسنة المشككين ويحول هزيمة الأهلي أمام الحدود لفوز قاتل s12.gif
أخرس الفنان محمد أبو تريكة ألسنة المشككين والمطالبين بإعتزاله عندما حول هزيمة الأهلي أمام حرس الحدود الى فوز غالي بهدفين مقابل هدف ليستعيد النادي الأهلي ذاكرة الانتصارات من جديد.

انتهى الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم السنغالي نداي لاتير من خطأ فادح لمحمود أبو السعود حارس مرمى النادي الأهلي.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي ووائل جمعة وأحمد السيد وفي الطرفين شريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي الوسط رامي ربيعة وشهاب الدين أحمد وأحمد فتحي وفي الهجوم جدو ومحمد أبو تريكة.

الأهلي بدأ اللقاء بالحصول على كرة ثابتة تقدم لها محمد أبو تريكة ليسدد الكرة ويتصدى لها علي فرج حارس مرمى حرس الحدود لتخرج الى ضربة ركنية للنادي الأهلي.

ويظهر الأهلي بشكل متماسك في وسط الملعب وإن غاب التواجد الهجومي بسبب استمرار غياب رأس الحربة الصريح وهو ما أدى الى انحصار اللعب في وسط الملعب.

ويمرر شهاب كرة رائعة تجاه سيد معوض الذي يرسلها بدوره تجاه أبو تريكة ليسدد كرة قوية تخرج فوق العارضة في أجمل لقطات الأهلي خلال الشوط الأول.

ويخطيء محمود أبو السعود خطأ قاتل في كرة ثابتة تقدم اليها بشكل سيء للغاية لتتهادى الكرة أمام نداي لاتير ليسجل أول أهداف حرس الحدود في المباراة.

وتتحول المباراة الى أداء عشوائي من الفريقين الى أن يسدد أبو تريكة كرة قوية للغاية يتصدى لها علي فرج لينتهي الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني دفع زيزو بمحمد فضل في خط الهجوم بدلاً من شريف عبد الفضيل لينتقل احمد فتحي ليلعب في مركز الظهير الأيمن ويتحمل رامي ربيعة وشهاب مسئولية وسط الملعب.

وينجح الفنان محمد أبو تريكة في اعادة الأهلي للمباراة من جديد عندما تلقى كرة عرضية من أحمد فتحي ليلعبها رأسية تسكن شباك علي فرج ليتعادل الأهلي مع حرس الحدود.

وتسنح فرصة خطيرة لجدو الذي تلقى تمريرة ممتازة من محمد فضل لينفرد بمرمى علي فرج ولكن تسديدته تخرج بعيدة عن المرمى ليهدر فرصة في غاية الخطورة للنادي الأهلي.

ويضغط الأهلي بقوة حيث ضاعت الكثير من الفرص عن طريق جدو ومحمد فضل ويدفع زيزو بالتغيير الثاني بنزول عفروتو بدلاً من سيد معوض ليغامر زيزو بحثاً عن الفوز.

وبالفعل يحصل محمد فضل على ضربة جزاء صحيحة نتيجة عرقلة من علي فرج يتقدم لها الفنان محمد أبو تريكة ويسجل منها الهدف الثاني للنادي الأهلي.

وتنحبس الأنفاس في الدقائق الأخيرة من اللقاء نتيجة خطورة كبيرة لحرس الحدود الى أن تنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بصعوبة على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.










Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.