العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

صرح السويسري الان جيجر المدير الفني للمصري فى المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء بمقر النادي ببورسعيد بأن هدفه هو الحصول مع المصري هذا الموسم على المركز الرابع من اجل المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الافريقية.

واعرب جيجر خلال المؤتمر عن سعادته الغامرة بتواجده فى مدينة بورسعيد والعمل فى نادى كبير مثل المصري لما يحظى به من شعبية جماهيرية عريضة فى كل مكان واشار إلى أن تركيزه كله منصبا حاليا فى اعادة الثقة مرة اخرى للاعبى الفريق.

وقال: "المصري يملك لاعبين مميزين ولا ينقصهم سوى الروح والانسجام واؤكد باننى سأركز بشدة فى مبارياتنا المقبلة على الدفاع بشكل جيد فمن خلال مشاهدتي لمباريات الفريق السابقة لاحظت ان لاعبيه يهاجمون بشكل جيد على حساب الدفاع وهذا غير مقبول".

وتابع: "كل ما يهمنى حاليا هو تحقيق الفوز على المقاصة فى المباراة التى ستجمعنا يوم الجمعة باعتبارها الاولى لي مع الفريق".

واضاف: "طموحاتي مع المصري بلا حدود فهدفي الوصول به الى اعلى المراتب لاسعاد جماهيرة العاشقة لكرة القدم".

"قررت الاستعانة بمدرب احمال نظرا لحاجة الفريق الشديدة اليه فى الفترة المقبلة فدائما الطبيب يحتاج للممرضة وانا احتاج لمدرب احمال للوصول باللاعبين لاعلى فورمة بدنية وفنية ممكنة".

واختتم جيجر تصريحاته قائلا: "لا احب ان اكشف عن طريقة اللعب التى سأعتمد عليها فى المباريات واؤكد أني من عشاق المنتخب المصري الذى دائماً ما يقدم كرة جميلة بفضل لاعبيه واحب ان اشيد بقيام مجلس الادارة لتوفيره كافة متطلبات الفريق وسيكون لهذا مردود اكثر من ايجابي في الفترة المقبلة".

وحضر المؤتمر ثلاثي اعضاء مجلس الادارة ناصر قطامش وعصام الزهيري وعاطف مبروك كما حضر اللواء محسن شتا مدير عام النادي وعدد كبير من اللاعبين وهشام حنفي المدرب المساعد وحسن نصر مدرب حراس المرمى.

ولم يحضر كامل ابوعلي رئيس النادى هذا المؤتمر لسفره خارج مصر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.