العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
S N ! P E R

Kill Diabetes

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي الاريعاء 22-12-2010
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر 22-12
مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر 22-12
مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي الاريعاء

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر 22-12 2009-01-29-00000301618281.jpg

لمشاهده المباره بث مباشر بدون تقطيع على الرابط التالى
http://ar.justin.tv/kooraonline13

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وبالتوفيق للفريقين .....



2 
S N ! P E R

نادي ليفانتي
نادي ليفانتي تشكل عام 1909 وكان واحدا من رواد أندية مدينة فالنسيا وقد بدأ باللعب قبل أن يتشكل بشكل رسمي في عام 1903, وكان الفريق يلعب على قطعة أرض صغيرة ويتدرب بالقرب من أحواض المياه, وقد تشكل النادي بشكل تدريجي الى إن اتكتمل تشكيل النادي, وقد لعب النادي اول مباراة ضد فالنسيا عام 1919وانتهت بفوز فالنسيا 1-0 على ملعب algirós في مدينة فالنسيا.

في عام 1913 تم تشكيل نادي من الشباب هو نادي gimnástico والذي شكله مجموعة من الشباب وبعد ذلك اندمج هذا الفريق مع نادي اف سي ليفانتي عام 1920 وقد شارك بالعديد من البطولة منها بطولة مدينة فالنسيا وبطولة كاس اسبانيا وبطولة الفونسو الثالث عشر .

وفي عام 1934 تم تشكيل لجنة من اجل التفاوض بين ليفانتي و gimnástico من اجل عمل وحدة جدية واستطاع الناديين الظهور لاول مرة في الدرجة الثانية من الليغا عد تغيير القانون والسماح ل 24 نادي باللعب في الدوري بدل من 10 وفي عام 1935 فاز النادي بالبطولة وقد بدأ بالمنافسة مع فالنسيا ومورسيا في الأندلس وبعد ذلك حقق النادي انجازاً آخر بالوصول الى نصف نهائي كأس اسبانيا بعد اقصاءه لفالنسيا وبرشلونة ولكنه خسر عندها امام نادي ساباداي .

كاس ملك اسبانيا

خلال الحرب الاهلية الاسبانية, قام نادي ليفانتي بايقاف نشاطاته وبعدها عاد ليشارك في بطولة كاس اسبانيا للمرة السادسة وهي البطولة التي كان يشارك فيها افضل 4 فرق ولكن فريق برشلونة كان في جولة الى المكسيك والولايات المتحدة المريكية فتم اختيار نادي ليفانتي مكانه وقد كانت عندها هذه البطولة مصغرة وفاز يومها ليفانتي على نادي فالنسيا في نصف النهائي 1-0 وفي النهائي فاز في ملعب المونتجيك بنفس النتيجة وهي 1-0.

عملية الدمج

اثناء الحرب الاهلية تم تدمير نادي ليفانتي على ارض الواقع ولكن بقي لاعبوه سالمين وفي المقابل كان ناديgimnástico ما زال يقوم بتشكيل ارض له باسم كامبو في مدينة فاليهو ولكنه كان قد فقد اكثر اللاعبين ونتيجة لذلك تم دمج الناديين عام 1939باسم deportiva Levante Unión - gimnástico وفي عام 1941 تم تسميته باسمه الحالي Levante Unión deportiva اما الالوان فتم اختيار الوان نادي gimnástico مع العلم انا نادي ليفانتي اف سي كان يستخدم اللونين الأبيض والاسود واللونين لم يستخدمهم النادي بتاتا .

الدوري الاسباني

ليفانتي ظهر لاول مرة في الدوري الاسباني في الستينيات وبالتحديد عام 1963 بعد ان صعد من الدرجة الثانية وقد استطاع النادي في تلك السنة ان يفوز لاول مرة على فالنسيا في الدوري الاسباني وقد حققوا ايضا فوز كبير على برشلونة بنتيجة 5-1 ولكن لم يستمروا في الدرجة الاولى سوى موسمين فقد هبط عام 1965 الى الدرجة الثانية وثم عاد النادي الى الدرجة الاولى عام 2004 ولكنه عاود الهبوط وصعد ايضا عام 2006 وهبط ايضا في نفس الموسم وقد عاد الفريق في هذا الموسم وهو موسم 2007-2008 الى الدرجة الاولى .


5 
S N ! P E R

وفي مباراة أخرى اليوم، يحل برشلونة حامل اللقب ضيفاً على أتلتيك بلباو في مباراة صعبة، خاصة أن برشلونة حقق فوزاً وحيداً في آخر أربع مباريات خاضها على ملعب بلباو.

ويفتقد برشلونة مجدداً جهود لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم اليمنى. وفي غياب ميسي، افتقد أداء برشلونة للسرعة والحماس خلال مباراته أمام ضيفه سبورتنج خيخون الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز هزيل 1-صفر لبرشلونة.

ما يحل فالنسيا ضيفا على خيخون اليوم بعدما أهدر فالنسيا أول نقطة في الموسم الحالي بتعادله أمام ضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 على ستاد “ميستايا” الأربعاء الماضي.

ويستضيف أتلتيكو فريق ريال سرقسطة غدا، ويخشى خوسيه جاي المدير الفني لسرقسطة من الهزيمة التي قد تطيح به من منصبه، كما يواجه المدرب خوانما ليلو المدير الفني لفريق ألميريا مأزقا وخطرا حقيقيا بسبب سوء النتائج قبل مباراته أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا غداً.

وفي باقي مباريات المرحلة، يحل أشبيلية ضيفا على إيركوليس وخيتافي ضيفا على ريسينج سانتاندر ويلتقي اسبانيول مع أوساسونا وريال مايوركا مع ريال سوسييداد غدا وتختتم مباريات المرحلة الاثنين المقبل بلقاء ملقة مع فياريال.

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد أمس أسفه لقيام بعض منافسي غريمه برشلونة بمواجهته بتشكيل من البدلاء، وهو ما رد عليه جوسيب جوارديولا مدرب النادي الكتالوني مطالبا “باحترام” جميع الفرق. وتسبب المشاغب مورينيو في جدل جديد بعد أن اشتكى من قيام سبورتينج خيخون، آخر فريق واجهه برشلونة في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم الأربعاء الماضي، بالدفع بفريق من البدلاء ليخسر صفر-1 في ملعب “كامب نو”.

وقال المدرب البرتغالي: “سيتحتم علينا تحقيق نقاط كثيرة للفوز بالدوري .. لا أعرف كم، لكن كثيرة جدا بالتأكيد.. ويزيد الأمر إذا ما كان هناك منافسون يهدونهم المباريات بالدفع بفريق من البدلاء لأنهم لا يعتقدون بقدرتهم على الفوز إذا حدث هذا كثيراً، فبالتأكيد سيكون الأمر صعبا علينا”. ووجدت هذه الكلمات ردا فوريا من برشلونة، حيث جاءه رد جوارديولا المعروف بضيقه الشديد من أن التقليل من إنجازات فريقه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.