العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

يستأنف مصطفى قمر تصوير فيلمه "لحظة ضعف" بعد توقف التصوير لفترة طويلة نتيجة عدم حصوله على أجره ولمشاكل إنتاجية أخرى، الأمر الذى دفعه لرفض التصوير وهدد فريق العمل بدخول فيلم آخر من إنتاج محمد حسن رمزى.

وكان قمر قد تغيب عن يوم تصوير كامل، مشترطا حصوله على أجره كاملا، وهو ما فعله المنتج محمد الزغبى، حيث منحه أكثر من 90% منه، ليبدأ تصوير الفيلم.

منتج العمل محمد الزغبى أوضح لليوم السابع أنه يقدم مصطفى قمر بشكل جديد ومختلف عن باقى أفلامه التى سبق وقدمها فى إطار كوميدى رومانسى، مراهنا على نجاحه فى الفيلم، وعن التأجيلات العديدة التى واجهت الفليم قال الزغبى إنه كان من الطبيعى أن يتم تأجيل الفيلم خلال الفترة الماضية نظرا للتوترات الداخلية التى شهدتها البلاد خاصة أنه لا توجد أى أزمات إنتاجية .

مخرج العمل محمد حمدى انتهى من تصوير 80% من أحداث الفيلم، ويتبقى له أربع أيام تصوير، منها يوم تصوير فى إحدى الفيلات، ويوم آخر فى كافيه، ويوم ثالث فى أستديو مصر.

الفيلم من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد حمدى وبطولة ريهام عبد الغفور ومحمد لطفى وأشرف مصيلحى ويجسد قمر دور "طارق" الذى يعمل فى إحدى الوكالات الإعلانية ومتزوج من دكتورة جامعية ولديه ابنة، ويعيش حياة مستقرة هادئة حتى تقع جريمة قتل فى الوكالة أثناء تواجدها فيها فيتم تورطيه، ويبدأ مجموعة من الأشخاص فى مساومته.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.