العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

عبد الظاهر ينضم للمنتخب لمواجهة سيراليون .. واستبعاد زكي وشيكابالا


انضم أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي لصفوف منتخب مصر للمرة الأولى استعدادا لمباراة سيراليون في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2010، فيما تم استبعاد ثنائي الزمالك عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".
وكان الثنائي زكي وشيكابالا قد انضما لصفوف المنتخب في مباراة الكونجو الودية، قبل أن يتم استبعاد شيكابالا بسبب الاصابة وضم وليد سليمان بدلا منه، فيما استمر زكي في المعسكر ولم يشارك في اللقاء للاصابة أيضا.
ورغم شفاء اللاعبين ومشاركتهما مع الزمالك في مباريات الدوري، الا أن الجهاز الفني للمنتخب استبعدهما من قائمة لقاء سيراليون.
وحافظ الثنائي عصام الحضري وعبد الواحد السيد حارسي مرمى الزمالك على موقعيهما في القائمة برفقة محمد صبحي حارس مرمى الاسماعيلي.
وتلتقي مصر مع سيراليون بستاد القاهرة في الخامس من سبتمبر المقبل في مستهل مشواره في التصفيات التي تضم معه منتخبات جنوب إفريقيا والنيجر.
وتواصل غياب المهاجم عماد متعب بسبب مشاكله الأخيرة مع ستاند لييج البلجيكي، بالإضافة لغياب الثنائي محمد زيدان وحسني عبد ربه بسبب الإصابة.
وضمت قائمة "الفراعنة" محترفا واحدا هو أحمد المحمدي الظهير الأيمن لسندرلاند الإنجليزي.
قائمة المنتخب:
حراسة المرمى:
عصام الحضري وعبد الواحد السيد (الزمالك) - محمد صبحي (الإسماعيلي)
خط الدفاع:
وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض (الأهلي) - محمود فتح الله ومحمد عبد الشافي (الزمالك) - المعتصم سالم (الإسماعيلي) - محمد نجيب (إتحاد الشرطة) - أحمد المحمدي (سندرلاند).
خط الوسط:
أحمد حسن وحسام غالي وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة (الأهلي) - عمرو السوليه وأحمد خيري (الإسماعيلي) - وليد سليمان (إنبي) - أحمد عيد عبدالملك (حرس الحدود).
خط الهجوم:
أحمد عبد الظاهر (إنبي) - محمد ناجي "جدو" (الأهلي) - أحمد علي (الإسماعيلي) - أحمد حسن مكي (حرس الحدود).

مصدر الخبر : في الجول




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.