العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
DaBoOs

Kill Diabetes

أبو تريكة يرفض حضور جلسة حسن حمدى مع كبار الأهلى s112010214721.jpg


رفض محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى، حضور الجلسة التى عقدها حسن حمدى رئيس النادى صباح اليوم، الثلاثاء، مع أربعة من كبار اللاعبين بالفريق هم حسام غالى ومحمد بركات ووائل جمعة وأحمد السيد.

وقال مصدر إن حمدى طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقد جلسة مع خمسة لاعبين بالفريق، لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالتحقيقات فى مذبحة بورسعيد الأخيرة التى أسفرت عن وفاة أكثر من مائة مشجع وإصابة ما يقرب من ألف أهلاوى، وحضر الرباعى غالى وجمعة وبركات والسيد للنادى صباح اليوم، واجتمعوا بحسن حمدى فى حضور أثنين من مجلس الإدارة، لكن أبو تريكة رفض الحضور رغم تواجده بالقاهرة.

وعلم "اليوم السابع" أن أبو تريكة رفض الحضور اعتراضا منه على الطريقة التى تعامل بها مجلس الإدارة مع "مذبحة" بورسعيد الأخيرة، حيث يرى أن تعامل النادى مع أهالى الضحايا والشهداء لم يكن جيدا أو كافيا، كما أن القرارات لم تكن حاسمة.

أبوتريكة سبق وأبدى عدم رضاه عن موقف الأهلى من الكارثة التى شهدها إستاد المصرى، حيث قال لـ"اليوم السابع" يوم السبت الماضى أن المجلس أقام سرادق عزاء لأصحاب المقام الرفيع، وليس لأهالى الشهداء والضحايا، مُبديا تحفظه على قرارات المجلس تجاه هذه الحادثة المأساوية.

ووفقا لمصدر فى النادى فإن أبو تريكة مازال يعيش فى حالة من الغضب والاستياء من موقف الإدارة، وهو ما يؤكده عدم حضوره عزاء المجلس الذى استمر ثلاثة أيام، رغم حضوره العزاء الذى أقامه "ألتراس" أهلاوى أمام النادى وفى أكثر من مسجد لبعض الضحايا.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.