العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

مرت الكرة المصرية بكارثة هي الأكبر في تاريخ العالم، وليس داخل مصر فقط ، بعد مجرزة استاد بورسعيد المروعة ، التى أسفرت عن سقوط 74 من الجماهير والكثير من المصابين ، فالموقف كان في غاية الصعوبة فظهر معادن الرجال والوجه الحقيقي للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، وحسن شحاتة المدير الفني للزمالك ، والأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري.
مانويل جوزيه كان يقود الأهلي في كارثة استاد بورسعيد، ومر بموقف في غاية الصعوبة، ولكنه بكل صراحه خرج بعد المباراة ولم يصرح أنه من الممكن ترك الأهلي أو البقاء، ولكنه فكر وهدأ ومن ثم أعلن تمسكه بالقلعة الحمراء والبقاء بالفريق الذى عاش فيه أفضل أيامه وحصل معه على العديد من البطولات، وقرر الرحيل للبرتغال ومن ثم يعود في 17 من الشهر الحالي لقيادة تدريبات الفريق.
البرتغالي لم يخرج يعلن أن هناك أكثر من نادي يفاوضه ويفكر في الرحيل وترك مصر بسبب الأوضاع المؤسفة التى تمر بها البلاد، والدوري المصري أصبح في مهب الريح، ومن ثم الأندية اوقفت نشاطها الرياضي.
جوزيه لو فكر في الرحيل عن الأهلي لن يخرج أى شخص يتكلم ويهاجمه فالمدير الفني شاهد الموت بعينه ببورسعيد، في موقف كان سىء وهو في النهاية برتغالي وليس مصري ولكنه قرر البقاء داخل البلاد الذى يعلم أن هناك الكثير من جماهير الأهلي والكرة المصريه تحبه.
الطرف الآخر، حسن شحاتة الذى تولي قيادة الزمالك بداية الموسم الحالي خلفاً لحسام حسن المدير الفني السابق للمصري ولكن في موقف غريب حتى هذه اللحظة لم يوقع المعلم على عقود قيادة القلعة البيضاء.
شحاتة أعلن أكثر من مرة أن كلمته عقد، ولا يمكن ترك الزمالك مهما حدث، وهذا كلام رائع، ولكن لا بد أن يوقع على عقود.
وفي الوقت الحالي، خرج المدير الفني يعلن أن الدوري المصري موقوف بسبب أحداث بورسعيد، وأنه من الممكن ترك الزمالك والانتقال لتدريب اتحاد جدة بعد مفاوضات الأخير معه، فالفريق السعودي قدم له عرض مغرى وهو يفكر في الرحيل من الزمالك.
تصريحات المدير الفني غريبه في هذا التوقيت، فالزمالك ينتظره مباراة هامة بدوري أبطال إفريقيا أمام بطل تنزانيا يانج أفريكانز في الثامن عشر من الشهر الحالي ضمن ذهاب الدور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح شحاتة في تصريحاته "الأوضاع في الكرة المصرية غير مستقرة ويبدو ان الدوري لن يكتمل، لذلك ربما اتخذ قراري للانتقال إلى السعودية"، فهذا الكلام أغضب الكثير داخل جدران الزمالك.
شحاتة مدرب له تاريخه الكبير فهو ليس أى مدير فني، من الممكن أن يترك الفريق في هذا التوقيت، ولكن تصريحاته صعبه وستلقى بظلالها داخل الفريق.
مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس نفذ كل طلبات شحاتة من صفقات شتوية دعمت الفريق، وجلست معه أكثر من مره حتى يوقع العقود ولكن شحاتة كان يتراجع ويؤكد أن كلمته عقد.

وكان لشحاتة موقف مشابه عقب توقف بطولة الدورى العام فى مصر عام 1967 بسبب النكسة حيث انتقل للعب لنادي كاظمة الكويتي، وحصل بعدها على لقب أفضل لاعب في آسيا 1970.
والطرف الثالث، الأمريكي بوب لم يفكر للحظة ترك مصر والعودة مرة آخرى لأمريكا، بل خرج للتظاهر بعد أحداث بورسعيد في موقف كان غريباً على كل المصريين، وتمسك بالبقاء بمصر وعدم الرحيل، ويفكر في لاعبي المنتخب ولقاء أفريقيا الوسطي المقرر موعده يوم 29 فبراير الجارى ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013.
موقف كارثة استاد بورسعيد، أظهر أن معادن الرجال تظهر وقت الشدة، فجوزيه الذى كاد أن يموت بعد مباراة فريقه أمام المصري قرر عدم ترك الأهلي، ولكن شحاتة يفكر بجدية في ترك الزمالك حتى يدمر كل تاريخه الكروي ويقوم بضربه بقدمه.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تقرير.. جوزية وشحاتة وبرادلي .. معادن الرجال تظهر وقت الشدة
يوسف: جاهزون للمصري .. وشحاتة وعباس اتفقا على كل ما يخص الفريق من قسم أخبار الرياضة Sports
بعثة مصر تطير لقطر لمواجهة البرازيل .. وبرادلي يقرر متابعة القسم الثاني من قسم أخبار الرياضة Sports
فض اشتباك الجبلاية وشحاتة بصرف راتب شهر يونيو من قسم أخبار الرياضة Sports
وزير الصحة يجتمع بوزراء الصحة السابقين عدا الجبلي لوضع استراتيجية للنهوض بالوزارة من قسم منتدى الطب والصحة
بالصور.. تدريب الفراعنة فى الدوحة.. وشحاتة حدد معالم الخطة من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.