العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

ميدو يسخر من شائعة تفاوضه مع الأهلي .. ويؤكد: خبرتي ستبقيني مع أياكس 1683281317.jpg



قابل أحمد حسام "ميدو" مهاجم أياكس أمستردام أنباء تفاوضه مع مسؤولي الأهلي بالضحك، مؤكدا أنها شائعة لا أساس لها من الصحة وأنه مستمر مع فريق العاصمة الهولندية حتى نهاية الموسم.
وقال ميدو في تصريحات لـFilGoal.com عبر الهاتف من هولندا يوم الأحد: "أنا مقل جدا في الحديث لوسائل الإعلام سواء المصرية أو الهولندية، فهل عندما أريد الحديث سأجري حوارا مع صحيفة كويتية؟"
وكانت صحيفة الجريدة الكويتية قد نشرت تصريحات نسبتها لميدو أنه تلقى اتصالات من مسؤولي الأهلي للانضمام لصفوف الفريق وأنه رحب بذلك.
وأضاف المهاجم المخضرم "لم أتلق أي اتصالات من مسؤولي الأهلي، وهذا الكلام عار تماما من الصحة، كما أني قلت من قبل أني إذا أردت العودة إلى مصر فلن ألعب لغير الزمالك".
مزيد من الصبر
وشدد ميدو على بقائه في صفوف أياكس قائلا: "أنا مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، وقد اتخذت قرارا نهائيا بذلك".
وأشار ميدو إلى أن عدم مشاركته بصفة أساسيا مع أياكس منذ تعيين المدرب الجديد فرانك دي بور وأنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني "لهذا فالأمر يحتاج مني مزيدا من الصبر واثبات الذات".
ودلل ميدو على موقفه "عندما انتقلت لأياكس في بداية الموسم كنت خارج قائمة الفريق تماما، واحتجت لوقت كبير في إقناع مارتن يول المدير الفني السابق للفريق بامكاناتي وقدراتي حتى أصبحت أشارك بديلا في بعض المباريات ثم شاركت بصفة أساسية بعد ذلك، ومع رحيل يول وقدوم دي بور أحتاج لأن أعيد الأمر من البداية لإثبات ذاتي مرة أخرى".
وتابع "الخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الأخيرة جعلت شخصيتي مختلفة، فأصبحت لا أمل بسرعه ولكني قادر على الصبر والتحمل دون إثارة أي مشاكل".
ونفى ميدو أن تكون سياسة أياكس الجديدة في الدفع بعناصر الشباب سببا في ابعاده عن الفريق قائلا "لا يوجد مدرب يريد الهزيمة، كما أن أياكس ينافس على الدوري، وإذا وجد دي بور أن لاعبا كبيرا سيؤدي أفضل من لاعب شاب فبالتأكيد سيدفع به في الملعب".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.