العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5ofo

Kill Diabetes

أرسنال يسعى للثأر من تشيلسى واستعادة وصافة البريمير ليج s12201012124922.jpg

يستضيف أرسنال الإنجليزى، نظيره تشيلسى فى دربى العاصمة لندن، اليوم الاثنين، على ملعب الأول "الإمارات"، فى ختام منافسات الأسبوع الـ 19 فى البريمير ليج.

يحتل أرسنال حالياً المركز الثالث فى جدول البريمير ليج برصيد 32 نقطة، متأخراً بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد، المتصدر، برصيد 37 نقطة، بعد فوزه على سندرلاند، بهدفين نظيفين، أمس الأحد، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 31 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، وست نقاط عن المان يونايتد.

يذكر أن أرسنال وتشيلسى، يملكان مباراة مؤجلة، بخلاف المواجهة التى ستجمعهما اليوم، بينما يمتلك مانشستر يونايتد مباراتين مؤجلتين.

فاز تشيلسى على أرسنال فى آخر خمس مواجهات جمعتهما، كان آخرها، الفوز بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدورى هذا الموسم، فى المباراة التى احتضنها ملعب "ستامفورد بريدج"، فى أكتوبر الماضى، من بينهم ثلاثة انتصارات حققها البلوز على ملعب أرسنال "الإمارات".

يعود آخر فوز حققه أرسنال على ملعبه ضد تشيلسى، إلى ديسمبر 2007، وتغلب حينها بهدف دون رد، أحرزه مدافعه الفرنسى السابق، ويليام جالاس، بينما فاز تشيلسى، بثلاثية نظيفة، فى آخر مباراة خاضها على ملعب أرسنال، فى الموسم الماضى.

يخوض صاحب الأرض مباراة اليوم، بنية الثأر من سلسلة الهزائم أمام تشيلسى، ومن أجل تقليص الفارق مع المان يونايتد، المتصدر، واستعادة المركز الثانى، الذى انتزعه مانشستر سيتى، إثر فوزه الثمين على نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، أمس الأحد.

فى المقابل، يسعى تشيلسى لإنهاء سلسلة النتائج المخيبة التى حققها فى الفترة الأخيرة، والتى كانت سبباً فى خسارته صدارة الدورى، حيث لم يحقق البلوز أى انتصار فى آخر خمس مباريات خاضها فى البطولة.

كان تشيلسى قد تعادل فى آخر مبارياته، مع توتنهام هوتسبير بهدف لمثله، بينما خسر المدفعجية أمام المان يونايتد، بهدف دون رد، على ملعب الأخير "أولد ترافورد".

من جانبه، قال الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال عن المباراة "لابد لنا من تحقيق الفوز"، بينما علق منافسه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لتشيلسى بقوله "لا نريد أن تتسع الفجوة مع يونايتد، لذلك فإن الفوز فى هذه المباراة ضرورى للغاية".

فى السياق ذاته، يتطلع الدولى الإيفوارى ديديه دروجبا، مهاجم تشيلسى، للمشاركة فى الدربى رقم 13، حيث أحرز خمسة أهداف فى آخر خمس مواجهات بين الفريقين.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.