العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

طالب حسن شحاته المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لاعبى فريقه بضرورة تحقيق نتيجة طيبة والفوز على منافسه يانج أفريكانز التنزانى فى مباراة الذهاب لدور الـ64 لبطولة أبطال الدورى الأفريقى غدا السبت.

وأكد شحاته للاعبيه على أهمية حسم الصعود لدور ال`32 للبطولة مبكرا من مباراة الذهاب دون الانتظار أو الاعتماد على مباراة العودة المقررة يوم 3 مارس المقبل حتى لا يضع الفريق نفسه فى موقف صعب دون داع.

وسيخوض الزمالك اليوم الجمعة مرانه الأول والأخير فى تنزانيا وسيكون فى نفس توقيت المباراة وعلى نفس الملعب الذى سيستضيفها "استاد الصداقة " الذى يتسع لـ60 ألف متفرج.

من جانب آخر، رصدت إدارة نادى يانج أفريكانز التنزانى مكافآت ضخمة، لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز أمام نادى الزمالك، وقال ستيلين موسيجاوا سكرتير عام نادى يانج أفريكانز فى تصريحات لصحيفة "ذا ستيزن" التنزانية إن الإدارة رفضت الكشف عن قيمة المكافآت التى خصصها النادى حال تحقيق الفوز على الزمالك .

وأشار إلى أن هذه المكافآة تتجاوز قيمتها 2500 دولار لكل لاعب، وهى المكافآة التى حصل عليها اللاعبون جراء الفوز بكأس سيكافا، مضيفا أن الإدارة وفرت كل الاستعدادات اللازمة لمباراة الزمالك، وخضع اللاعبون لها، مشيرا إلى أن اللاعبين يمرون بحالة معنوية غالية ويطمحون لهزيمة الزمالك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.