العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

كد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادى المصرى البورسعيدى أنه وشقيقه حسام من أبناء النادى الأهلى وقد لعبا فيه أكثر من 22 عاما ولا يمكن أن يحدث أن يحرضا أحدا ضده للقيام بتلك المجزرة البشعة التى حدثت فى بورسعيد.

وأوضح إبراهيم حسن - المتواجد وشقيقه حاليا فى دبى لصحيفة "الامارات اليوم"-:" أنا وحسام بريئين من أحداث بورسعيد، وكدنا نفقد حياتنا ونحن نحاول إنقاذ لاعبى وجماهير الأهلى ".

وتابع "نحمد الله على حب الشعب المصرى الكبير لنا، وهناك أشخاص ترغب فى زرع الفتنة والاحتقان فى وقت لا تحتمل فيه مصر أكثر من العبء الذى تحمله".

وهاجم إبراهيم حسن الإعلام المصرى بشدة ، مؤكدا أنه كان سببا فى زيادة الاحتقان بين جماهير الأندية، كذلك روابط الالتراس والتى وصلت لمرحلة تجاوزت فيها تشجيع كرة القدم فقط، داعيا أن يعود الاستقرار لمصر فى الفترة القادمة .

وحمل إبراهيم حسن الأمن مسئولية الحادث بعد التقصير الواضح الذى ظهر به والاكتفاء بموقف المشاهد فى ظل الكارثة التى تحدث أمام عينهم داخل استاد بورسعيد .
العودة إلي أعلي
سيد عبدالحفيظ : الاتهامات وجهت إلى جماهير النادى المصرى وليس أبناء بورسعيد

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه رأى أن يجتمع مع اللاعبين الجمعة للاستماع إليهم ليعبروا عن مشاعرهم تجاه الأحداث خاصة أن ما حدث غريب على ملاعبنا ولم يحدث من قبل على مستوى العالم .

وأضاف عبدالحفيظ - فى تصريح له "الجمعة" - أن الاتهامات وجهت إلى جماهير النادى المصرى وليس أبناء بورسعيد نافيا فى الوقت نفسه اتهامه لعماد المندوه مدرب حراس المرمى بالمصرى بالتسبب فى المجزرة التى شهدها ملعب بورسعيد.

كما أشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن قرار استئناف الدورى سيكون صائبا لأن المؤامرة تهدف فى الأساس الى توقف الحياة فى مصر, وإذا توقف الدورى سنوصل المتآمرين لهدفهم.

وأوضح عبدالحفيظ أن المؤامرة كبيرة ولا دخل للاعلام بها والصور والفيديوهات توضح كل شىء , مشيرا إلى أن الاهلى لديه ارتباطات إفريقية وسيبحث عن حق الشهداء وهو يؤدى دوره.

ونفى مدير الكرة بالنادى الأهلى وجود أى خلافات بين محمد أبوتريكة نجم الفريق ومجلس إدارة النادى , مشددا على أن اللاعب كان أول الحاضرين اليوم إلى مقر النادى من أجل الانخراط فى تدريبات الفريق .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.