العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

جوزيه يستأذن مجلس رابطة الشهداء قبل عودة تدريبات الأهلى S92011815225.jpg
جوزيه


وافق البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى على طلب لاعبى الفريق بعقد جلسة مع مجلس رابطة شهداء أحداث بورسعيد، للحصول على إذن منهم قبل استئناف التدريبات.

كان لاعبو الأهلى قد تجمعوا أمس، الجمعة، لأداء التدريبات لكن محمد أبو تريكة نجم الفريق رفض خوض المران لسوء حالته النفسية، واتفق معه عماد متعب مهاجم الفريق فقرر المدرب البرتغالى تأجيل المران ليوم الاثنين المقبل.

وفى هذا الشأن، علم "اليوم السابع" أن لاعبى الأهلى اقترحوا على جوزيه عقد جلسة مع مجلس رابطة الشهداء للحصول على إذن منهم قبل العودة للتدريبات، خاصة أن معظم اللاعبين تعهدوا لأهالى الضحايا بعدم ممارسة الكرة مرة ثانية قبل القصاص من مرتكبى المجزرة، وهو ما وافق عليه البرتغالى.

وطالب جوزيه، بعض اللاعبين الكبار، أمثال أبو تريكة وحسام غالى ووائل جمعة، بتبنّى فكرة عقد جلسة مع مجلس رابطة الشهداء خلال ساعات لمناقشتهم فى هذا الأمر .

ومن المقرر أن تتم تلك الجلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، وفى حالة تعذر حضور جوزيه سيقوم بعض اللاعبين بالتحدث مع مجلس رابطة الشهداء للحصول على إذنهم قبل مران بعد غد.

المدرب البرتغالى أكد للاعبيه أنه يثق تماما فى أن أهالى الضحايا لن يمانعوا فى عودة التدريبات، لأن الحياة لابد أن تسير وأن يعود الأهلى لانتصاراته وبطولاته حتى يُسعد الجماهير التى دفعت حياتها لتشجيعه.



3 
ba157

فعلا شى كويس جدا انا يكون فى احترام للاخر لذلك اعجبنى فكرة الاستأذن لاهالى الشهداء حتى النفوس تكون فى هدوء



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.