العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

شحاتة: اللعب خارج مصر مرفوض.. وقيادتى للأهلى ليست مستحيلة 1920112522455.jpg
حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك

أبدى حسن شحاتة، المدير الفنى لنادى الزمالك حزنه الشديد على الأوضاع التى وصلت لها الحالة الأمنية فى مصر، خلال الوقت الراهن وتحديداً منذ أحداث بورسعيد وتوقف النشاط الرياضى، معربا عن تقديره للعروض العربية المقدمة من عدة أندية لاستضافة مباريات الأندية المصرية فى المسابقات الأفريقية المختلفة.

قال شحاتة فى تصريحات تليفزيونية : "مع احترامى الشديد لكافة العروض العربية والتى تؤكد المواقف النبيلة والشعور الجميل من قبل هذه الأندية لكنى أرفض بشدة مبدأ اللعب خارج مصر"، مضيفاً : "لا أقبل أن تمن علينا أى دولة باستضافة مبارياتنا"، متسائلاً : "لماذا وصل بنا الوضع لهذا الحد ولماذا لا نؤمن أنفسنا بأيدينا ؟"

كما أعرب المعلم رفضه التام لقرار بعض لاعبى الأهلى باعتزال كرة القدم عقب أحداث بورسعيد، قائلاً : "أنا ضد اتخاذ قرار فى لحظة الحزن الشديد أو الفرح الشديد"، مضيفاً : "ذهبت لمقر النادى الأهلى فى محاولة لإخراج لاعبيه وجهازه الفنى من الحالة النفسية السيئة ".

فيما وجه المدير الفنى السابق للمنتخب تمنياته بالتوفيق لخليفته فى قيادة الفراعنة الأمريكى بوب برادلى، قائلاً : "أتمنى لبرادلى تحقيق ما أخفق فيه المصريون والوصول لكأس العالم المقبلة" .

ورداً على سؤال أحد الجماهير بإمكانية تدريب شحاتة للنادى الأهلى قال المعلم : "ليه لا"، مضيفاً : "أنا مدرب محترف وليس مستحيلا تدريب الأهلى وفى حالة طلب مسئولوه التعاقد معى لقيادة الفريق فلا مانع من دراسته مثل أى عرض آخر والمبدأ ليس مرفوضا"، كما أكد أن محمود الجوهرى نجم الأهلى السابق قام بتدريب الزمالك ولم تحدث أى أزمات.

بخصوص عودة أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق عقب برنامجه التخسيسى قال شحاتة إن ميدو فقد أكثر من الوزن الذى اتفق عليه موضحاً أنه وجد اللاعب يطلب منه الخضوع لبرنامج تأهيلى لمدة شهر تحت إشراف خبير إنجليزى لخسارة وزنه وحددا وقتها 8 كيلو جرامات ليفقدها ميدو لكنه عاد بعدما فقد 11 كيلو كاملة مؤكداً أن وجوده مع الزمالك فى هذه الصورة سيكون مكسبا كبيرا للفريق.

كما أوضح شحاتة أن مشاركته فى انتخابات مجلس الشعب الأخيرة تعد الأولى بالنسبة له بعدما شعر بضرورة المشاركة بصحبة زوجته وأولاده فى الحياة السياسية الجديدة متمنيا الأفضل دائما لمصر.

واختتم المعلم تصريحاته بالحديث عن برنامجه الجديد المقرر انطلاقه على شاشة إحدى القنوات الفضائية قريباً مؤكداً أنه لن يكون برنامجاً مختصا بالأمور الرياضية فقط وإنما سيكون منوعا فى فقراته ما بين الرياضة والسياسة والدين والأمور الاجتماعية بالإضافة إلى حرصه على تبنى حالة اجتماعية فى كل حلقة ومساعدتها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.