العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية

شاكيرا تدمر بيكيه

كاتب الموضوع: soso3sl، فى قسم: أخبار الرياضة Sports


1 
soso3sl

Kill Diabetes

شاكيرا تدمر بيكيه
شاكيرا تدمر بيكيه
شاكيرا تدمر بيكيه


شاكيرا تدمر بيكيه 13304500601.jpg

جيرارد بيكيه يحاول إرضاء رغبات شاكيرا بكل السبل حتى لو كان الثمن عدم إطاعة تعليمات غوارديولا وإثارة غضب

يبدو أن مستقبل لاعب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه أصبح في مهب الرياح، ومن الواضح انه لم يعد موضع ثقة مدربه بيب غوارديولا الذي لم يعد يعتمد عليه، وأصبح يتركه معلقا على مقاعد الاحتياط بعد أن كان ركنا أساسيا في الكتيبة الكتالونية.

والسبب... واضح تماما إنها فاتنة تسمى شاكيرا! ومحاولة بيكيه إرضائها بكل السبل حتى لو كان الثمن عدم إطاعة تعليمات غوارديولا وإثارة غضبه الذي له ثمن غالي.


فللمرة الثانية على التوالي يجد بيكيه نفسه على مقاعد الاحتياط في مباراة برشلونة أمام أتلاتيكو مدريد الأحد الماضي، بعد أن كان قد تركه أيضا في مباراة برشلونة أمام بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.


والسبب كما ذكرت صحيفة "مترو" الانكليزية أن غياب بيكيه عن مباراة أتلاتيكو مدريد وعدم إشراكه إلا في آخر خمس دقائق من المباراة كان عقوبة ثانية من غوارديولا وذلك لقيام اللاعب بالسهر حتى الصباح مع صديقته المثيرة شاكيرا ليلة المباراة/ وهو الشيء الممنوع تماما على لاعبي البرسا قبل أي مباراة مهما كانت.


ولم يكتف بيكيه بالسهر واللعب مع شاكيرا بل قام في حركة تحدي مثيرة ضد غوارديولا بنشر صورته معها على حسابه الخاص على تويتر كما ذكرت الصحيفة.

ورغم أن غوارديولا ذكر في وقت سابق أن السبب يعود إلى إصابة بيكيه في عملية الإحماء قبل المباراة، فإن الصحف الاسبانية لم تقتنع بذلك، واعتبرت غياب اللاعب هو عقوبة أخرى ومتتالية من غوارديولا لبيكيه، وهو الشيء الذي أكدته صحيفة ميرور الانكليزية واسعة الانتشار.

وكانت صحيفة الماركا الاسبانية قد ذكرت في عددها الصادر الأربعاء الماضي أن سبب غياب بيكيه عن مباراة برشلونة وبايرليفركوزن في دوري أبطال أوروبا كان بسبب ضعف لياقته البدنية بسبب علاقته مع الفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وعلى ذمة الصحيفة الاسبانية واسعة الانتشار فإن قرار غوارديولا استبعاد بيكيه من كتيبته كان عقوبة فنية للاعب الذي يضيع طاقاته البدنية في السهر رفقة شاكيرا. وقالت الصحيفة إن ضعف مستوى بيكيه البدني والفني مؤخرا هو السبب وراء خسارة البرشا أمام أوساسونا حيث لم يكن بكامل تركيزه مما سمح للاعبي الخصم بتسجيل ثلاثة أهداف، وأثار سخط غوارديولا.

وأثار بيكيه غضب غوارديولا بسبب مشاهدته له مع صديقته المطربة الشهيرة شاكيرا وهما يستابقان بالسيارات السريعة في يوم عيد ميلادها وذلك قبل يومين فقط من السفر إلى ألمانيا لملاقاة بايرن ليفركوزن.
وكان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بيب غوارديولا قد كشف سابقا أن غياب المدافع الصلب جيرارد بيكيه عن التشكيل الذي خاض به لقاء باير ليفركوزن الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كان "بناء على قرار فني ولم يكن بسبب تعرضه لأية إصابة أو آلام عضلية".
والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل ستستمر شاكيرا في تدمير مستقبل بيكيه الرياضي مع برشلونة؟ وهل سيستمر ضعف بيكيه أمام رغباتها أم انه سينتبه لمستقبله ويطيع تعليمات مدربه كي يستعيد مركزه كلاعب أساسي في الكتيبة الكتالونية؟

قادم الأيام سيثبت أي طريق سيختار صخرة برشلونة.



شاكيرا تدمر بيكيه 13304500602.jpg

شاكيرا تدمر بيكيه 13304500603.jpg


شاكيرا تدمر بيكيه 13304500604.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.