العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر


علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الاسباني على تعادله في المباراة الأولى بالدوري أمام مايوركا بقوله "أنا مجرد مدرب ولست هاري بوتر".
وصرح مورينيو، في حوار نشرته صحيفة (أس) الرياضية "أنا مدرب ولست هاري بوتر، هو ساحر ولكن الواقع لا يحتوي على السحر ولا أؤمن به لأنه وهم أما أنا فأحيا كرة القدم لأنها حقيقة".
وأضاف المدرب "لم يمر على تواجدي مع ريال مدريد سوى بضعة شهور وأجرينا فقط حوالي 40 مرانا.. هل يعرف أحد عدد التمرينات التي خضناها أو شاركت بها الصفقات الجديدة".
وأكمل المدير الفني "ما زال ينقصنا الكثير، كان الطريق الأسهل بالنسبة لي ترك الأمور كما هي وعدم تغيير أي شيء، ولكن هذا الأمر كان سيجعل النتيجة خادعة وهو الاتجاه الذي لا أرغب في السير به".
وأبرز مورينيو "بداية موسمي الأول مع بورتو وإنتر كانت بالتعادل، ومع الأول فزت بأربع ألقاب والثاني بخمسة أثنين في الموسم الأول وثلاثة في الموسم الثاني".
وأوضح المدرب "الأمر لا يتعلق بكيفية بداية الأمر، ولكن بطريقة إنهاءه والتعادل في أول مباراة ليس مأساة.. ولست منافقا فبالطبع كنت أتمنى الفوز بأول لقاء".
وحول أسباب إبقاءه على الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة على دكة البدلاء على الرغم من أنهما جاء إلى الريال بناء على طلبه قال "حياتهما ليست سهلة، فهما لا يعرفان في الإسبانية سوى (أهلا) و(صباح الخير)".
وأكمل مورينيو "العمل الذي نقوم به في المران صعب ولحسن الحظ لدي مساعد يجيد بعض الألمانية ويعطيهما تعليماتي، ولكن ليس من السهل ان تصل لهما رسالتي كما أريد".
وأبرز المدرب "أما بالنسبة للحياة الاجتماعية كمجموعة فمستواها صفر، خضيرة يعيش مع أوزيل وأوزيل يعيش مع خضيرة.. اندماجهما مع المجموعة ليس أمرا بسيطا، فهما حتى لا يجيدان الإنجليزية، لكن الصبر سيصبح مفتاح كل شيء".

مصدر الخبر : يلا كورهـ




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.