العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

السوق السوداء تشعل أجواء القمة "106" 11020103205038.jpg
جماهير الأهلى

اشتعلت أجواء مباراة القمة 106 بين الأهلى والزمالك المقرر لها فى السادسة مساء غد، الخميس، باستاد القاهرة، نتاج انتشار السوق السوداء للتذاكر بشكل موسع وعلنى.

ارتفعت أسعار التذاكر فى الساعات الأخيرة بشكل مخيف لدرجة أن تذكرة الدرجة الثالثة، وهى الأكثر مبيعاً بالسوق السوداء ارتفع سعرها من 15 جنيهاً لما يزيد عن 50 جنيهاً، ومن المنتظر أن تصل لـ100 جنيه حول جنبات استاد القاهرة قبل المباراة بساعات.

مصادر مطلعة أكدت، أن إدارة الناديين هما السبب فى انتشار السوق السوداء، بسبب عدم تخصيص الكميات المحددة للبيع للجماهير فى المنافذ المخصصة لذلك.

أضافت المصادر نفسها، أن إدارة الأهلى أراحت نفسها من صداع الزحام حول منافذ البيع وإمكانية أن تتسبب فى أزمات ومشاكل، وقامت ببيع التذاكر الخاصة بالمباراة، داخل الشركات والمصالح الحكومية التى تضم أعداداً كبيرة من الأهلاوية، فى المقابل فإن المسئولين عن منافذ بيع التذاكر الخاصة بالزمالك قاموا بتوزيعها على معارفهم الذين قاموا بدورهم ببيعها للمقربين منهم بأسعار مبالغ فيها.

مما يؤكد انتشار ظاهرة السوق السوداء مبكراً، هو نفاذ التذاكر الخاصة بالمباراة خلال ساعات من طرحها بالأسواق، وهو ما يكشف ندرة كمية التذاكر التى وزعت على الجماهير العادية عبر المنافذ الطبيعية.

أن الجهات الأمنية قد أعدت خطة محكمة للحد من انتشار ظاهرة السوق السوداء حول استاد القاهرة، مؤكدة فى الوقت نفسه على السيطرة على الموقف بشكل كبير، مشددة مع اتخاذ إجراءات عقابية مشددة على كل من سيتم ضبطه يبيع تذاكر القمة فى السوق السوداء.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: السوق السوداء تشعل أجواء القمة "106"
فيديو: أبرز تعليقات المعلقين على القمة.. "بيبو وبشير" التعليق الخالد للأهلاوية.. و"شيكا يا حراق يا مشطشط" للزملكاوية من قسم أخبار الرياضة Sports
صور زهور نادرة ، صورة زهرة نزيف القلب ، خلفيات نزيف القلب 2014 من قسم صور 2019
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News
الأهلي يحاول النجاة من "عضات" ذئاب الجبل في طريقه لتسلق "القمة" من قسم أخبار الرياضة Sports
البدري: "الإبقاء على أبو تريكة" و"اللعب بمهاجم وحيد".. أخطاء "زيزو" أمام الاتحاد من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 03:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.