العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأدبية > منتدى الحب والرومانسية

منتدى الحب والرومانسية مواضيع الحب والرومانسية وكل ما يتعلق بالحب وأنواعه وأروع ما قيل فيه من كلمات

وحدث ما حدث في الليل

كاتب الموضوع: لولو الامورهــ، فى قسم: منتدى الحب والرومانسية


1 
لولو الامورهــ

السلام عليكم يا اخواتي وحبايبي



انا هقص عليكم قصتي لانكم اخواتي وحبايبي


بسم الله








امبارح بليل كنت راقدة على السرير في غرفه لوحدي وكنت ببص للسقف ومن غير مقدمات كانت الساعه الثانية ليلافوجئت بان الباب يطرق فخفت جدا ولم ارد ان استيقظ اخوتي فقمت وبكل هدوووء والرعب يملاء قلبي اقول من على الباب وفوجئت بانها صديقتي فتحت لها الباب عندما راتني ضمتني وبكت بنهيار قلت لها ما بك لماذا تبكين لم تكن تقدر ان تتكلم من كثرة البكاء اهديتها الماء واهدئت بالها وقلت لها ما بك قالت لي انا اسفه لاني جئت لكي في هاذا الوقت كررت نفس السؤال ما بكي قالت لي انها زوجة ابي قلت لها ما بها قالت لي انها وحش شيطان ان ابي واخواتي ليسو في البيت وانما فقد زوجة ابي اني لا اقدر ان اقل لها لا فائنها وحش قاطع قلت لها ما لها قالت لي انها تمنعني من مكالمة امي وتاخذ اغراضي وتضربني بالعصى لدرجة ان الصوت كان ينزل تحت فتقطع قلبي بالحزن وهي تحكي وملاءت الدموع عيناي قالت لي انها لو تعرف اني هنا لقطعتني وفجأة وجدنا الباب يطرق مرة اخرى فتحت الباء وجدتها نعم هي انها زوجة اب صديقتي قالت لي اين هي قلت لها انها بالداخل وماذا تريدي منها منعتها من الدخول الى البيت قالت لي ساقتلك فقلت ضاحكة هاذا لو فعلتي قالت لي حسنا سوف اخبر ابيها صديقتي خرجت من جحرها وقالت لها لا ابي لا قالت لها حسنا تعالي معي فمنعتها ولاكن نزلت اليها وقلبي يتقطع وانا اسمع صوت زوجة ابيها واسمع صوتها وهي تبكي قائلة ماذا بكي من اين انتي انت ليس لكي رحمة ولن يكون لكي رحمة اتركيني اتركيني فقلت في نفسي لو انا مكانها ماذا كنت فعلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايرضيكم ذلك يا اهل المصطبة ايرضيكم ذللك ؟؟؟؟؟؟ اللهم فرج كربها يا ارحم الراحمين




3 
♥ ٻـځـلم پـٵلـچـڹـﮧ‏، ♥

اللهم امين يارب العالمين
بجد والله العظيم انا زعلت جدا جدا عليها اوى والله
بجد مترضنيش خالص والله
ربنا ينتقم منهاا ,, مفيش احسن من حنان الام والله
دى اكيد واحده موش طبيعيه انها تقبل على نفسها انها تحرم واحده من امهاا
اكيد معدندهاش رحمه خالص والله

بجد البنت يكون فى عونها والله بجد ... ربنـآ معـآهـآ

انا موش قدرة اقول حاجه اكثر من كدا والله
بس يارب يكون فى عونهاا يارب

والبنت موش لازم تعيش .. مع زوجة ابيها , مادام زوجة ابيها بالقسوة دى ,,

شكرآ يـآ لولو



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: وحدث ما حدث في الليل
تحميل مسلسل ساهر الليل 2 الحلقة 21 - مشاهدة الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل ساهر الليل 2 يوتيوب من قسم مسلسلات عربية وأجنبية
تحميل مسلسل ساهر الليل 2 الحلقة 4 - مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل ساهر الليل 2 يوتيوب من قسم مسلسلات عربية وأجنبية
تحميل مسلسل ساهر الليل 2 الحلقة 11 - مشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل ساهر الليل 2 يوتيوب من قسم مسلسلات عربية وأجنبية
تحميل مسلسل ساهر الليل 2 الحلقة 20 - مشاهدة الحلقة العشرون من مسلسل ساهر الليل 2 يوتيوب من قسم مسلسلات عربية وأجنبية
تحميل مسلسل ساهر الليل 2 الحلقة 22 - مشاهدة الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل ساهر الليل 2 يوتيوب من قسم مسلسلات عربية وأجنبية

الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.