العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

باتيستا: ميسي لا يقدر وحده على الفوز بالمباريات

باتيستا: ميسي لا يقدر وحده على الفوز بالمباريات arg-hienz-60012-6-2010-17-31-54.jpg

قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سرخيو باتيستا الأربعاء أن نجمه ليونيل ميسي "لا يقدر على الفوز وحده بأي مباراة".
وقال باتيستا في حوار مع (وكالة الأنباء الإسبانية) "يجب اعطاء الأولوية للفريق ، لأن الجمهور يطلب الكثير من ميسي وحده".
وأكمل المدرب "هذا الأمر عبارة عن عبء أسعى لتخفيفه ، أرغب في أن يلعب ميسي بسرور واستمتاع وأن يشعر كما لو كان في برشلونة وأن يلعب بنفس الطريقة دون وضعه في مركز آخر بالمستطيل الأخضر".
وأضاف المدير الفني "يجب علينا تفهم أن ميسي وحده لن يقدر على الفوز بأي مباراة ، ولهذا سيلعب مثلما يلعب في البرسا.. من الممكن أن يصل في لحظة ما ليتحمل مسئولية فريق فوق أكتافه ، ولكن عن طريق لعب كرة القدم ليس أكثر".
وتابع باتيستا "إنه يفهم كرة القدم ولا يجب الضغط عليه كما لو كان منقذ المنتخب ، كل اللاعبين يجب أن يكونوا منقذين وليس هو فقط ، هذه هي الرسالة التي يجب أن ننقلها له".
ولعب النجم الأرجنتيني في آخر مباراة ودية للأرجنتين أمام أيرلندا تحت قيادة باتيستا بشكل أفضل بكثير من أداءه في المونديال حيث لم يلعب كمهاجم صريح وإنما خارج المنطقة ، بنفس طريقة لعبه في برشلونة.
وقال ميسي لدى وصوله للأرجنتين استعدادا لمباراة إسبانيا الودية في السابع من الشهر الجاري أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم حتى يستمر المدير الفني المؤقت سرخيو باتيستا بشكل دائم مع الفريق.
وصرح ميسي ، وفقا لما تناقلته وسائل الاعلام "كل مدرب له أسلوبه ، قلت إنني كنت أشعر بالارتياح مع مارادونا (المدرب السابق) وهذا صحيح لقد جعلني ألعب بطريقة تعجبني ، والآن مع باتيستا تغير الأمر ولكنني ما زلت سعيدا".
وتولى باتيستا تدريب الأرجنتين خلفا لزميله السابق دييجو مارادونا بعد الخروج من كأس العالم بجنوب أفريقيا.
ويسعى باتيستا ، الذي قاد الأرجنتين لذهبية أوليمبياد بكين 2008 ، إلى صناعة فريق ينافس على لقب بطولة كوبا أمريكا 2011 التي تستضيفها بلاده.
وأشاد المدرب الأرجنتيني من ناحية أخرى بلاعبي المنتخب الإسباني أندريه إنييستا وتشابي هرنانديز حيث وصفهما بأنهما "يتمتعان بالذكاء ، وسرعتهما ليست في أقدامهما وإنما عقولهما".
وأضاف المدير الفني "المهاجمين هم من يحققون النتائج ولكن لاعبين مثل إنيستا وتشابي هم من يصنعونها ويتحكمون في أداء الفريق".

مصدر الخبر : يلا كورهـ،،




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.