العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5ofo

Kill Diabetes

حسام حسن: الزمالك لعب أمام منتخب مصر وليس الأهلى فقط s1220103114546.jpg

قال حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، إن فريقه لعب مباراة القمة (106) أمام منتخب مصر وليس الأهلى فقط، لاسيما فى ظل وجود عدد ليس بالقليل من لاعبيه داخل صفوف المنتخب الأول.

كان أداء الزمالك أمام الأهلى فى لقاء القمة الذى جمعهما مساء الخميس وانتهى بالتعادل السلبى لم يرض الكثيرين، خاصة أن كل التوقعات كانت تصب فى مصلحة الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلى بحكم الظروف التى كان عليها الفريق قبل المباراة.

أكد حسن فى تصريحات تليفزيونية للإعلامى مدحت شلبى ببرنامج "حصاد الأسبوع" على قناة مودرن سبورت أنه راضٍ تماماً عن تعادل فريقه فى ظل فوارق الخبرات بين لاعبى الناديين، والتى لعبت دورها لصالح الأحمر، فضلا عن الغيابات المؤثرة مثل الثنائى عمرو زكى وحسين ياسر المحمدى، مشددا على النقطة هى مكسب كبير.

أوضح المدير الفنى للزمالك أن ما أسعده شخصيا هو الفرحة الكبيرة التى ظهرت على وجوه لاعبى الأهلى وجماهيره ومسئوليه بعد التعادل أمام أبناء ميت عقبة، وهو ما يؤكد أن الأهلى فاز بنقطة لم تكن متوقعة.

أكمل حسام حسن أنه سيستغل فترة توقف الدورى فى علاج كافة الأخطاء والسلبيات التى ظهرت فى الفترة الماضية، أملا فى مواصلة التربع على عرض قمة الدورى وتوسيع الفريق بين الزمالك وأقرب منافسيه.

بالتعادل الذى انتهى به لقاء القمة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 31 واصل بها صدارته للدورى، فيما وصل الأهلى رصيده للنقطة 25 حافظ بها على المركز الرابع.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.