العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

جماهير بورسعيد تحرق علم إسرائيل في رفض علني لرفعة Thumbmail2012-03-10 16:52:25.8533.jpg?MOD=AJPERES

أشعلت جماهير بورسعيد النيران في العلم الإسرائيلي في رفض علني لقيام أحد المشجعين أمس برفعه مكتوبا عليه "حبسوا أخويا وحبسوا أهلي علشان النادي الأهلي" .. مؤكدة أسفها لرفع علم دولة إسرائيل كوسيلة للتعبير عن الغضب .. مشيرة إلى أن بعض الحملات الإعلامية المنظمة ضد جمهور المصري خلقت حالة من مشاعر الاحتقان والكراهية, خاصة بعد المطالبة بهبوط النادي المصري.

وأبدى المشاركون رضاههم عن قيام إحراق علم إسرائيل, تعبيرا عن رفضهم لدعوة "علاء صادق" باللعب ضمن مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورفضهم التام رفع مثل هذا العلم الدنيء على أرض النضال والكفاح ببورسعيد.

كانت مدينة بورسعيد قد شهدت بعد ظهر أمس الجمعة مظاهرات حاشدة وغاضبة نظمتها جماهير المصري واستقرت أمام مبنى هيئة قناة السويس بعد أن بدأت من أمام النادي وحملت عنوان جمعة "احذرونا" والتي أعلنوا فيها رفضهم التام للعقاب الجماعي على
المحافظة سواء بالحصار الاقتصادي أو التلويح بهبوط النادي المصري للدرجة الثانية على خلفية أحداث مباراة الأهلي الأخيرة.

من جانبهم, شدد أعضاء المجموعة البرلمانية بمجلسي الشعب والشورى على ضرورة تحمل الأجهزة والقيادات بالدولة لمسئوليتهم قبل أن تحدث عواقب لا يعلم أحد مداها.

وتعالت الهتافات للمطالبة بضغوط حكومية لوقف ممارسات القمع الإعلامي التي يواصلها ثلاثة من الإعلاميين الرياضيين من خلال برامجهم الفضائية اليومية دون رادع, وفي غيبة تفعيل قوانين تنظيم العمل الإعلامي الفضائي.

كما استنكرت الجماهير قيام بعض المواقع التابعة لألتراس أهلاوي ما عبرت به عن بورسعيد باسم "بور يهود" وطالبتها بالاعتذار عما بدر منها في حقهم وحق بورسعيد.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.