العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

اتحاد الكرة يقررالغاء الدورى العام .. وإقامة دورة "الشهيد" Thumbmail2012-03-10 18:17:18.633X.jpg?MOD=AJPERES

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم فى جلسته اليوم "السبت" عدم استكمال بطولة الدورى لهذا الموسم لضيق الوقت نظرا للارتباطات الدولية للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثانى للجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد المصرى لكرة القدم مع رؤساء أندية القسم الأول بمقرالاتحاد بالجزيرة، ووافق الحضور على إقامة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين بعد التنسيق مع الجهات الأمنية وإقامة دورى الناشئين الذى تنظمه فروع الاتحاد فقط.

وقرراتحاد الكرة إقامة دورة تنشيطية باسم "دورة الشهيد" فى الفترة من 29 مارس الجارى وحتى 18 مايو القادم من مجموعتين كل مجموعة 9 أندية وتلعب من دور واحد , ويلتقى أول المجموعة الأولى مع ثانى المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثانى المجموعة الأولى فى الدور قبل النهائى، ويلتقى الفائزان على كأس الدورة ويلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع .

ولن يشارك النادى المصرى البورسعيدى فى دورة الشهيد بسبب الأحداث المؤسفة التى وقعت فى مباراة الأهلى ببورسعيد , كما ستقام بطولة كأس مصر بدون النادى المصرى الذى خرج من دور ال` 32 للبطولة، ومن المقرر أن تستضيف ملاعب القوات المسلحة الدورة التنشيطية "دورة الشهيد" بدون جمهور .
وأكد رؤساء الأندية - وعددهم 17 ناديا - دعمهم للجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد برئاسة أنور صالح وثقتهم الكاملة بها واستقرالجميع على أن يبدأ دورى الموسم الجديد أول أغسطس المقبل مع استطلاع رأى "الفيفا" بشأن عقوبة النادى المصرى .

وجاء بيان اتحاد الكرة

عقد اليوم السبت الاجتماع الثانى للجنة التنفيذية المكلفة يتسيير اعمال الاتحاد المصرى لكرة القدم مع رؤساء اندية القسم الاول واسفر الاجتماع عن القرارات التالية

1-اكد رؤساء الاندية وعددهم 17 ناديا دعمهم للجنة التنفيذية المكلفة بتسيير اعمال الاتحاد برئاسة الكابتن انور صالح وثقتهم الكاملة بها

2-عدم استكمال بطولة الدورى لهذا الموسم لضيق الوقت نظرا للارتباطات الدولية للمنتخب الاول والمنتخب الاوليمبى.

3- اقامة دورة الشهيد فى الفترة من 29 مارس الجارى وحتى 18 مايوالقادم من مجموعتين كل مجموعة 9 اندية وتلعب من دور واحد ويلتقى اول المجموعة الاولى مع ثانى المجموعة الثانية واول المجموعة الثانية مع ثانى المجموعة الاولى فى الدور قبل النهائى ويلتقى الفائزان على كأس الدورة ويلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

-الموافقة على اقامة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين بعد التنسيق مع الجهات الأمنية.

5- الموافقة على اقامة دورى الناشئين الذى تنظمه فروع الاتحاد فقط.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.