العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

نتائج الاسبوع الاول من الدوري الانجليزي


بداء على مدار الايام الثلاث الماضية احد اقوى الدوريات الاوروبية و هو الدوري الانجليزي و قد حدثت في الجولة الاولى الكثير من اللقاءات الهامة و القوية و التي امتازت بالندية.
قمتي الاسبوع انتهوا بالتعادل فكانت القمة الاولى بين توتنهام و و ماشيستر سيتي و رغم الصراع القوي الذي شهده اللقاء الا انه انتهى بالتعادل السلبي, اما القمة الثانية فكانت بين ليفربول و الارسنال و اتسم اللقاء بالندية الشديدة و ظهر ليفربول بوجه جديد مع المدير الفني الجديد هوديسون اما الجنرز فأفتقدوا القائد فابريجاس بداء الليفر بالتهديف في بداية الشوط الثاني عن طريق نجوج قبل ان يدرك الارسنال التعادل في نهاية المباراة من خطاء قاتل من الحارس رينا و قد شهد اللقاء حالتي طرد لكل فريق منها طرد جو كول نجم الليفر المنتقل حديثا من تشيلسي.
و في اللقاءين الجماهيريين في الاسبوع اكتسح تشيلسي ويست بروميتش 6-0 و احرز نجمه الايفواري دروجبا هاتريك و قي اللقاء الاخر فاز مانشيستر يونايتد على نيوكاسل الصاعد حديثا من الدرجة الثانية 3-0 في لقاء من جانب واحد و احرز اهداف الشياطين الحمر برباتوف و فليتشر و جيجز.
و في اللقاء الذي يهم كل المصريين تعادل ساندرلاند "المحمدي" على ارضه مع برمنجام سيتي بنتيجة 2-2 و قد ابلى نجم منتخب مصر احمد المحمدي بلاءا حسنا و اشاد به مدربه بروس و تلقى تحية الجماهير
اما باقي نتائج الاسبوع فجاءت كالتالي:
ويجان اتلتيك - بلاكبول 0-4
ولفر هامبتون - ستوك سيتي 2-1
بولتون - فولهام 0-0
بلاكبرن - ايفرتون 1-0
استون فيلا - ويستهام يونايتد 3-0

مصدر الخبر : ملعبنا




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.