العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

جوزيه: الدورى لا يزال فى الملعب وأفتقد البدرى small52009138937.jpg
مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى

أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه عاد لقيادة القلعة الحمراء بهدف حصد البطولات وإعادة أمجاد الفريق الذى اعتاد عليها خلال الفترة الماضية.

وقال جوزيه فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه لا توجد أى خلافات بينه وبين إدارة الأهلى مشيراً إلى اتفاقه معهم على كافة تفاصيل التعاقد أثناء تواجده فى البرتغال وقبل قدومه إلى مصر.

وحول المنافسة على الدورى العام قال الخواجة إن الدورى لا يزال فى الملعب والفرق بين الزمالك المتصدر والأهلى ليس بكبير قائلاً: "قادرون على هزيمة الزمالك فى الدور الثانى وإذا تعثر الأبيض فى أى مباراة سنتساوى فى النقاط"، وأضاف أن الدور الثانى لا مجال فيه لإهدار النقاط حتى يتمكن من الحفاظ على لقب الدورى.

وشدد المدير الفنى السابق للاتحاد السعودى على أن هدفه الرئيسى فى المرحلة القادمة هو تكوين فريق قوى يكون قادر على حصد البطولات مثلما حدث من قبل.

كما تحدث جوزيه عن الثنائى محمد أبو تريكة ومحمد بركات معترفاً أن مستواهما الفنى تراجع فى الفترة الأخيرة إلا أنه أرجع ذلك للضغط الكبير الذى تعرضا له خلال الفترة الماضية مؤكداً قدرته على إخراجهما من هذه الحالة وإعادتهما لمستواهما من جديد خاصة أن هذا الثنائى قدم الكثير للقلعة الحمراء.

أما عن حسام البدرى فقد قال جوزيه إنه يفتقده كأخ وصديق لما يمتاز به من كفاءة وأخلاق ، وتمنى جوزيه التوفيق للبدرى فى مهمته مع المريخ السودانى.

واختتم المدير الفنى الجديد للأهلى تصريحاته مؤكداً على وجود علاقة خاصة بينه وبين الجماهير الحمراء حيث يجمعهما علاقة عشق وحب كبيرة نتيجة البطولات العديدة التى حصدها مع الأهلى




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.