العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

أكد اللاعب عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك أن مواجهة الأهلي وديا خارج مصر أفضل من إقامة المباراة الودية داخل القاهرة وقال زكي: "من الجيد أن المباراة ستقام على أرض ويمبلي حتى نتفادى أي موقف كان ربما سيحدث في مصر ونحن في غنى عنه" , وأضاف مهاجم نادي الزمالك "ويمبلي استاد رائع وسعته ممتازة تتناسب مع الجالية المصرية التي ستحضر بكثافة دون شك" .

وتابع زكي "كذلك المباراة تأتي في توقيت جيد حتى نكرم أهالي الشهداء ونقدم لهم أي شيء يعبر عن مدى إحساسنا بهم" وكان الزمالك قد أعلن موافقته على مواجهة الأهلي وديا في الأيام الأخيرة من شهر ابريل, وذلك على ملعب ويمبلي في لندن .

ومن جهته , أعرب وائل جمعة مدافع النادي الأهلي عن اعتقاده أن إقامة مباراة قمة ودية مع الزمالك في ملعب ويمبلي بإنجلترا لن يحقق الأهداف المرجوة منها وقال جمعة في تصريحات صحفية , اليوم الثلاثاء , إن "إقامة القمة في ويمبلي ينزع منها أهدافها التي نلعب المباراة من أجل تحقيقها في الأساس" .

وأوضح "لن تشهد المباراة في إنجلترا حضورا جماهيريا كبيرا يدلل على التخلص من التعصب , وقدرتنا على إعادة النشاط الرياضي في البلاد" .
ويرى جمعة أن إقامة المباراة في استاد القاهرة أفضل من إقامتها على ملعب ويمبلي بما يفيد الكرة المصرية.. مضيفا "إقامة المباراة في استاد القاهرة يضمن مشهد حضاري يجمع بين جماهير الفريقين" , مشيرا إلى أن "هذه الأجواء سيكون لها أيضا أثر كبير في نفوس اللاعبين وسنسعد بها كثيرا" .

وكانت إحدى الشركات تقدمت بعرض لإقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك في استاد ويمبلي في الأيام الأخيرة من شهر ابريل, وأرسل الزمالك موافقته على العرض في حين لم يرد الأهلي حتى الآن .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.