العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
دودو الربعاوية

Kill Diabetes

القيعي: عودة جوزيه لإعادة الهيبة للأهلي .. الصقر: سعيد بعودته من جديد 25431-3adly_7.jpg

أكد المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي أن عودة مانويل جوزيه لتدريب الفريق مرة أخرى ستختصر الكثير من الأمور وستعيد التفاف الجماهير حول الفريق وستعيد الهيبة الكروية للأهلي من جديد.
وقال القيعي أن قرار عقد مؤتمر صحفي لجوزيه هو أمر خاص به وعائد له خاصة أنه ليس بجديد على الإعلام المصري مضيفاً أنه لم يطلب التعاقد مع لاعبين جدد حتى الآن.
وحول الاتهام الذي يفيد باستفادة الأهلي من تعديل اللوائح أكد القيعي أن النادي الأهلي هو أقل الأندية استفادة من هذه التعديلات مضيفاً أن النادي من أقل الأندية إبراماً للتعاقدات مع اللاعبين خلال السنوات الماضية.
وقال القيعي أن اللاعب محمد سمير رفقة لاعبين آخرين مطلوبين في أندية أخرى للتعاقد معهم على سبيل البيع النهائي أو الإعارة غير أنه أكد أن هذه الأمور سيحسمها المدير الفني للفريق مانويل جوزيه.
وأضاف القيعي أنه لم يطلب الجلوس مع جوزيه غير أنه عاد وأكد أنه تحت أمر النادي الأهلي لعقد جلسة معه لبحث الأمور الخاصة باللاعبين والتعاقدات، وقال القيعي أن جوزيه كان يشعر بالمسئولية تجاه النادي الأهلي فضلاً عن الرغبة المشتركة بين الطرفين لإتمام التعاقد بينهما.
وأكد القيعي أن جوزيه هو أكثر من يستطيع التعامل مع اللاعبين لإخراج كل طاقاتهم وقدراتهم وهو الأمر الذي يميزه عن سائر المدربين مؤكداً على ترحيب جميع اللاعبين به.
من جانبه أكد الصقر أحمد حسن عن سعادته بعودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي مرة أخرى مضيفاً أن البرتغالي قد قضى بمصر أفضل فترات حياته التدريبية بالإضافة إلى إلمامه بكل كبيرة وصغيرة عن الكرة المصرية.
ووجه الصقر الشكر للكابتن عبد العزيز عبد الشافي خلال الفترة التي قضاها في تدريب الأهلي مؤكداً أنها كانت فترة صعبة للغاية ولبى النداء وأدى ما عليه على أكمل وجه وهذا ليس بغريب على أبناء الأهلي.
وقال الصقر أنه كان أمام الأهلي فرصة كبيرة لتحقيق فوز مريح على الزمالك في اللقاء الماضي مؤكداً أن عودة الأداء هي الأهم وقادرين على الحفاظ على لقب بطولة الدوري.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.