العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
C.Ronaldo

Kill Diabetes

حناشى يتحدث مع صحيفة الشروق

كشف محند شريف حناشى رئيس شبيبة القبائل الجزائرى انه لو كان يعلم بضعف حسام البدرى المدير الفنى للاهلى - على حد وصفه - لعاد من القاهرة بفوز عريض .

وأشار حناشى فى التصريحات التى أدلى بها لصحيفة الشروق الجزائرية وينقلها موقع لمتابعيه أن فريقه عاش جحيماً حقيقاً فى القاهرة بالاضافة الى ضغط المباراة ومكبرات الصوت التى أثرت على تركيز اللاعبين .

وأوضح رئيس الشبيبة أنه تأكد من خلال الاجتماع الفنى للمباراة أن الحجكم الزامبى سيحطم شبيبة القبائل فى المباراة بأى طريقة .

* ‬وأضاف حناشى أن لاعبى الاهلى قاموا بأمور لا تليق بسمعة هذا الفريق كاشفاً عن محاولة سيد معوض الاعتداء عليه لولا تدخل الأمن .

وعن طرد اللاعب يحيى شريف من مباراة الاحد أبدى حناشى تخوفه من رد الفعل السلبى على اللاعبين مما دفعه للاسراع فى مطالبتهم بالهدوء وعدم التحدث مع الحكم .

وأكد رئيس شبيبة القبائل فى التصريحات التى ينقلها موقع لمتابعيه أن الاسماعيلى سيحظى باستقبال رائع في تيزي أوزو مشيداً فى الوقت ذاته بحفاوة الاستقبال التي كان لقيتها بعثة الشبيبة في مباراة* ‬الذهاب بالاسماعيلية .

وعن الاجراءات الأمنية التى ستتخذها الجزائر اثناء مباراة الاسماعيلى أوضح* ‬حناشي* ‬أنه* ‬اجتمع* ‬مع* ‬الجهات* ‬الأمنية* ‬المختصة من أجل ترتيب كل شئ لهذه المباراة ولاستقبال بعثة الاسماعيلى فى تيزى أوزو مشيراً الى انه توجه بدعوة خاصة الى محافظ الاسماعيلية لحضور المباراة فى الجزائر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.