العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

بعد مجزرة شهدتها بورسعيد :اتحاد الكرة يوقف المصرى موسمين.. وتجميد الاستاد 3 سنوات s22012121148.jpg
جانب من أحداث بورسعيد

أعلن اتحاد الكرة العقوبات النهائية عن أحداث مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 74 شخصاً عقب مباراة المصرى والأهلى، التى أقيمت أول فبراير الماضى وجاءت العقوبات باستبعاد المصرى من المشاركة فى المسابقات لمدة موسمين كاملين مع منع اللعب على استاد بورسعيد لمدة 3 سنوات كاملة، بالإضافة لحرمان الأهلى من جمهوره أربع مباريات مع إيقاف جوزيه وحسام غالى 4 مباريات .

وجاءت العقوبات وفقاً لبيان الموقع الرسمى لاتحاد الكرة كالآتى:

1 - حرمان النادى الأهلى من اللعب بجمهوره أربع مباريات رسمية فى أى من مسابقات الاتحاد المصرى لكرة القدم لتكرار جماهيره إشعال الألعاب النارية وإلقائها بأرض الملعب أثناء المباراة وكذا لرفعها لافتات تحمل عبارات مسيئة.

2 - إيقاف السيد مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق النادى الأهلى أربع مباريات رسمية مع غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه لسوء السلوك الرياضى تجاه حكم المباراة.

3 - إيقاف حسام غالى لاعب فريق النادى الأهلى أربع مباريات رسمية مع غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه لسوء السلوك الرياضى تجاه حكم المباراة.

4 - حظر اللعب على ملعب استاد محافظة بور سعيد لمدة ثلاثة سنوات ميلادية من تاريخ العمل بالقرار، نتيجة للأحداث التى وقعت به.

5 - طبقا للمادتين (12) و (28) من لائحة الانضباط للاتحاد الدولى، والمادة (25) فقرة (9) من لائحة المسابقات للاتحاد المصرى لكرة القدم، استبعاد (حرمان) الفريق الأول للنادى المصرى من المشاركة فى أنشطة الاتحاد المصرى لكرة القدم لمدة موسمين 2011/2012 و2012/2013، ودون المساس بحقوق فرق الشباب والناشئين والبراعم من المشاركة وذلك حفاظا على قاعدة النشء الرياضية مع التزام النادى المصرى بعقود لاعبيه من الفريق الأول، ويحق للنادى المصرى المشاركة فى أنشطة الاتحاد بداية من مسابقة الدورى العام الممتاز (القسم الأول) الموسم الرياضى 2013/2014، وذلك بعد تنفيذ العقوبة.
صدر هذا القرار بتاريخ 21 مارس 2012.



3 
امـ,,ير الاحـ,,ـزان

هما كدا بيولعوا الدنيا

اللى اخد القرار دا شخص جبان
لا يمكن ان يتحمل المسئولية
وعمر دم اللى راحوا ما هيروح ببلاش كدا



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.