العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
جونـى

Kill Diabetes

حسام البدرى يتهم الحكم كوكو بالضعف والتحامل على الأهلى وجاملة الشبيبة photo.aspx?ID=116855&ImageWidth=240الحكم كوكو يمنح غالى البطاقة الحمراء

اتهم حسام البدرى حكم المباراة التوجولى كوكو بإفساد المباراة بسبب قراراته المتضاربة وإلغائه الهدف الذى سجله محمد شوقى رغم إشارته فى البداية باحتسابه. وأضاف: إن الحكم تأثر بالضغط الجماهيرى والتوتر فى المدرجات مما أثر على قراراته وجعله يصر على الخروج بنتيجة اللقاء لصالح فريق الشبيبة، كما أنه لم يقم بواجبه فى حماية لاعبى الأهلى داخل الملعب وطرد حسام غالى للإنذار الثانى بدون داع.
وتساءل: كيف يدير هذا الحكم الضعيف مباراة بمثل هذه الأهمية، وبلهجة عصبية قال: لم أشاهد فى حياتى مثل هذا الجو الذى أقيمت فيه المباراة سواء المستوى التحكيمى أو الأمنى، فضلاً عن التعصب الشديد من الجماهير الجزائرية، مما أدى إلى خسارة غير مستحقة للأهلى، الذى كان الأفضل فى الشوط الثانى، وكان بمقدوره الخروج بنتيجة غير الهزيمة لو أقيمت المباراة فى أجواء طبيعية.
وأوضح أن الخسارة أمام الشبيبة لن تؤثر على مشوار فريقه، موضحاً أن منافسه ليس الأفضل، ولا يستحق صدارة المجموعة، مشدداً على سيطرة فريقه على اللقاء وأفضليته فى الشوط الثانى. وأوضح أنه بعد هذه النتيجة لم يعد أمام الأهلى إلا الفوز فى المباراة المقبلة على الشبيبة فى القاهرة، للرد على ما حدث فى ملعب أول نوفمبر.
أضاف أن الأهلى كان حريصاً على تجاوز حالة الاحتقان بين الجماهير المصرية والجزائرية لكن حدث العكس ولا يسأل عنه الأهلى. وألقى البدرى بالمسؤولية على الفريق كله فى الهدف الذى منى به مرماه، وأشار إلى إمكانية التأهل للدور قبل النهائى، موضحاً أن فريقه لديه ثلاث جولات يخوض منها مباراتين على ملعبه، وأشار إلى أنه بدأ اللعب بطريقة ٤/٤/٢ ثم حولها إلى ٤/٣/٣ بعد التغييرات التى أجراها لزيادة سرعة الفريق.
وأكد أن خروج أبوتريكة كان لأسباب فنية وأن طرد حسام غالى غريب لكن اللاعب هو المسؤول بعد أن حذرنا اللاعبين من الاحتجاج على الحكم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.