العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
C.Ronaldo

Kill Diabetes

البدري : اسألوا حسن شحاتة لماذا يجلس احمد حسن علي دكة البدلاء . والتمس العذر لأبوتريكة 8a74b1d7bb875bf05a3c9f98fed52977thumbn_hossamelbadry.jpg
اختص الكابتن حسام البدري بتصريحات خاصة ابدي فيها استيائه واسفه لمحاولة الربط دائماً بين وجود موقف شخصي من جانبه ضد احمد حسن وراء ابقاء الاخير علي دكة الاحتياطي .

وقال المدير الفني " هذا كلام غريب واصبح هذا الموضوع " بايخ " ولماذا لا يسأل احد حسن شحاتة عن نفس الموقف بالرغم من احمد حسن يجلس ايضا علي دكة الاحتياطي في المنتخب ام ان البدري يستحق هو فقط الحساب والعتاب .

والتمس المدرب العذر لأبوتريكة في انخفاض مستواه بسبب الاصابات التي تعلاض لها الواحدة تلو الاخري بينما برر تأخر تألق جدو بالفانلة الحمراء لأزمته مع الزمالك التي انتهت مؤخرا مؤكدا ان اداء اللاعب يتطور من مباراة الي مباراة .

واعترف البدري بوجود ازمة هجومية يعمل علي حلها وتمني ان يستعيد فرانسيس الثقة في نفسه بعد ان انضم لمنتخب بلاده اما محمد غدار فقد قال عنه انه مازال يفتقد للانسجام وبعض اللياقة .

وجدد البدري رفضه لمحاسبة ومعاقبة اللاعبين علي التقصير والاداء والنتائج السيئة في المباريات الاخيرة مشيرا الي خطورة وكارثية هذا المبدأ الذي من شأنه ضياع الثقة وانهيار الفريق .

وقال انه يفضل تحمل الهجوم والانتقادات كما فعل بعد مباراة الشبيبة علي ايذاء لاعبيه .

واشار الي انه عقد جلسة مع اللاعبين عقب مران اليوم للبث روح الثقة فيهم واخراجهم من الحالة النفسية السيئة .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.