العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
S N ! P E R

Kill Diabetes

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش ريال مدريد وخيتافي بث مباشر
مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر Real-Madrid7-10-2010-17-49-18.pngvs مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر Getafe6-10-2010-21-12-33.gif
موعد المباراة
تاريخ المباراة : 3 \ 1\ 2011 م
توقيت المباراة : 00 :11 مساء بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :9 مساء بتوقيت جرينتش
للمشاهده المباشره بدون تقطيع
http://www.megakora.com/2011/01/2_02.html



2 
S N ! P E R

ينتظر أن يعود صانع الألعاب البرازيلي كاكا إلى صفوف نادى ريال مدريد الأسبانى بعد إصابة أبعدته 233 يوماوذلك أمام نادى خيتافي في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الاثنين
في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم. ولم يظهر كاكا مع ريال مدريد منذ مشاركته مع الفريق في مباراة أمام أتلتيك بيلباو في السابع من مايو من العام الماضي. ورغم مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في أربع مباريات ببطولة كأس العالم
بجنوب أفريقيا ، إلا أن إصابته في الركبة تجددت بعد البطولة ليضطر للخضوع لعملية جراحية.
ومع عدم إعلان النادي الملكي عن إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن ، رحب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعودة النجم البرازيلي حيث قال في تصريحات سابقة "من الذي يمكنه ضم لاعب مثل كاكا في يناير؟ إنه أفضل تعزيز لصفوفنا في الوقت الحالي". وقالت صحيفة "أس" الأسبانية اليوم إن الأمور إذا مضت لمصلحة الريال على
ملعب خيتافي ، فإن كاكا سيشارك في ربع الساعة الأخير من اللقاء ، وقد يلعب شوطا كاملا أمام ليفانتي يوم الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا.
ونوهت الصحيفة إلى أن كاكا ، ثالث أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان ، لم يشارك سوى في 38 بالمائة فحسب من المباريات منذ انضمامه لريال مدريد في 2009 قادما من ميلان الإيطالي جراء الإصابات.


3 
S N ! P E R

عاد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا للانضمام الى قائمة فريقه ريال مدريد التي أعلنها المدرب جوزيه مورينيو لخوض مباراة خيتافي الاثنين بعد غياب عن الملاعب استمر 238 يوما.

ولم تطأ قدما كاكا الملاعب مع ناديه الملكي منذ ثمانية أشهر بعد إصابته في الركبة اليسرى، حيث كانت آخر مرة استدعي للمشاركة فيها الموسم الماضي في 7 مايو 2010 أمام أثلتيك بلباو.

وشارك البرازيلي المخضرم بعدها في أربع مباريات مع منتخب بلاده بمونديال 2010 بجنوب أفريقيا، وقضى بعدها عطلة مدتها شهر قبل أن تظهر اصابة الركبة التي لحقت به وعلى إثرها خضع لعملية جراحية في مدينة أنتويرب البلجيكية في الخامس من أغسطس الماضي.

وكان مورينيو ينوي الدفع بكاكا في آخر للقاء للريال ببطولة كأس الملك أمام ليفانتي (8-0) إلا أن الأطباء نصحوه بتأجيل هذا الأمر.

يذكر أن كاكا يعتبر ثالث أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد، حيث انتقل إلى صفوفه قادما من إيه سي ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو.

وشهدت القائمة عودة الأرجنتيني فرناندو جاجو بعد فترة إصابة طويلة، بجانب سرخيو كاناليس الذي ابتعد عنها في المباريات الأخيرة، فيما خرج منها المالي مامادو ديارا لأسباب فنية، وثنائي الدفاع البرتغالي بيبي وريكاردو كارفاليو للإيقاف.

واستمر غياب الأرجنتيني جونزالو إيجوايين الذي أعلن مورينيو عن الافتقاد لجهوده حتى نهاية الموسم للإصابة، بجانب الحارس البديل يرزي دوديك.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بالـ"لا ليجا" قبل مواجهة الاثنين برصيد 41 نقطة قبل مباريات المرحلة السابعة عشربينما يحتل فريق مدينته خيتافي المركز السابع بالمسابقة برصيد 25 نقطة.


4 
S N ! P E R

يسعى النادي الملكي اليوم الى تكرار سيناريو زيارته الاخيرة الى ملعب «كوليسيوم الفونسو بيريز»، عندما تغلب على جاره ومضيفه خيتافي 2/4 بفضل هدفين لكل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني غونزالو هيغواين، الذي يستمر غيابه بسبب الاصابة التي طالت ايضا المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو.
لكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الباحث عن فوزه الرابع على التوالي من اجل المحافظة على اقل تقدير على فارق النقطتين الذي يفصله عن برشلونة، تلقى دفعة معنوية مهمة بعودة صانع الالعاب البرازيلي كاكا من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وهو سيدخل في منافسة حامية مع زميله الالماني مسعود اوزيل الذي فرض نفسه بقوة ضمن التشكيلة الاساسية للنادي الملكي منذ انضمامه اليه من فيردر بريمن.
ومن المؤكد ان مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة، خصوصا ان جاره يقدم عروضا مميزة وهو حصد 12 نقطة من اصل 12 ممكنة في مبارياته الاربع الاخيرة، مما جعله على بعد نقطتين فقط من المركز الرابع.
وقد يقول البعض ان خيتافي فريق صغير وسيتخطاه النادي الملكي بكل سهولة، لكن ستكون الامور معقدة جدا للملكي وستكون مغايرة ومفاجئة للجميع.
وسوف يدخل ريال مدريد اللقاء وهو مطالب بالفوز وسيكون الضغط كبيرا على اللاعبين خصوصا، بالأضافة الى ان فريق خيتافي منذ فتره قصيرة اصبح فريقا متجانسا متفاهما، وهو لم يخسر في جميع البطولات في 9 مباريات متتالية، اي ان الفريق لم يفز في لقاء او لقاءين بسبب الحظ او الصدفة، وهذا ان دل على شيء انما يدل على ان خيتافي يمر بأفضل حالاته منذ زمن، وهذا الشيء بطبيعة الحال يضع النادي الملكي تحت ضغط اكبر.
كما ان المباراة سوف تقام على ملعب خيتافي، وبطبيعة الحال دائما ما تكون الافضلية للفريق المضيف، وريال مدريد على وجه الخصوص دائما ما يعاني في هذا الملعب الذي نزف فيه نقاطا كثيرة في الدوري الاسباني، وحتى لو فاز الملكي يكون الفوز من اصعب ما يكون.
ولم يسبق للنادي الملكي وان سجل على خيتافي في الشوط الثاني في تاريخ لقاءات الفريقين على ملعب الخصم، اي انه اذا استمر هذا الشيء على حاله في المباراة القادمة سوف يخسر او يتعادل النادي الملكي اذا ما سجل في الشوط الاول. ومنذ عام 2004 لم يفز ريال مدريد على هذا الملعب الا مرتين في عام 2007 بهدف وحيد لسيرجيو راموس وفي عام 2009 برباعية مقابل هدفين، وسجلت جميع الاهداف الاربع في الشوط الاول.
ويخوض فياريال الثالث اختبارا سهلا امام ضيفه الميريا، الذي يحاول الابتعاد عن منطقة الخطر، على ان يلتقي اتلتيكو مدريد مع راسينغ سانتاندر، ومايوركا مع هيركوليس، وسرقسطة مع ريال سوسييداد.


5 
klavora


مششكووووووووور



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.