العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

محاولات لأقناع جوزيه بتجديد عقده مع الأهلي 616564.jpg
يعقد مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعاً مهماً مع مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، نهاية الأسبوع الجارى، لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص تجديد عقده، بعدما أبلغ «جوزيه» اللجنة بشكل غير رسمى عدم قدرته على تجديد عقده مع النادى، نظراً للظروف التى تمر بها البلاد من عدم استقرار، فضلاً عن ضبابية الموقف بالنسبة للموسم الكروى الجديد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى اللجنة سيحاولون إثناء «جوزيه» عن قراره بالرحيل، وفى حالة إصراره على موقفه فسيكون البديل مدرباً وطنياً، وسيكون حسام البدرى ومختار مختار من أقوى المرشحين للمهمة.

من ناحية أخرى، يعتزم مسؤولو النادى الاجتماع مع وزير الداخلية خلال الأيام القليلة المقبلة، للمطالبة بإقامة مباراة الفريق فى إياب دورالـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بحضور الجمهور، تجنباً لما حدث فى المباراة السابقة أمام البن الإثيوبى من لغط أدى لتأجيل مصير المباراة حتى ساعات قليلة من وصول الضيوف إلى القاهرة. ويرغب مجلس إدارة النادى فى إقامة المباراة بحضور الجمهور، بعد أن تأثر أداء اللاعبين سلباً أمام البن، بسبب غياب الجماهير.

يأتى هذا فى الوقت الذى استقر فيه الرأى بين مسؤولى لجنة الكرة على عدم إبرام صفقات جديدة بسبب الضائقة المالية التى يعانى منها النادى مؤخراً، خصوصاً بعد تفجر مشكلة وكالة الأهرام للإعلان التى ربطت سداد الأقساط المتفق عليها مع النادى بخصوص عقد الرعاية بمد العقد عاماً جديداً مقابل زيادته بنسبة 10٪ فقط، نظراً لتجميد الموسم الحالى. من ناحية أخرى، واصل الفريق تدريباته أمس، ولم يستطع محمد بركات، لاعب الوسط، استكمال المران، بسبب شعوره بآلام خفيفة فى منشأ العضلة الضامة، ويسعى الجهاز الطبى لتأهيله فى أسرع وقت.

فيما غاب السيد حمدى، لاعب الوسط المهاجم، وأكد إيهاب على، طبيب الفريق، أن اللاعب اعتذر عن عدم الحضور، بسبب شكواه من آلام الأسنان، وباتت فرصة سيد معوض، الظهير الأيسر، فى المشاركة فى مباراة دور الـ16 بالبطولة الأفريقية صعبة، حيث لايزال يخضع للتأهيل من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية.

من جانبه، أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الفريق يواجه مشكلة حقيقية، بسبب تجميد النشاط الكروى، وأنه يواجه فرقا فى البطولة الأفريقية جاهزة فنياً وبدنياً. وأضاف «عبدالحفيظ» أن لاعبى الفريق يبذلون قصارى جهدهم، لمواصلة مشوارهم الناجح فى البطولة الأفريقية، من أجل إسعاد الجماهير التى تنتظر منهم الكثير، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى أمامه هدف واحد وهو الحصول على لقب البطولة، وسيسعى الجميع لتحقيقه، خصوصاً أن الموسم بالنسبة للفريق ينتهى بالمشاركة الأفريقية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.