العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
معتز المياحي

Kill Diabetes

اجتمع التاريخ مع الانجازات والالقاب في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حين تواجه بايرن ميونيخ الالماني بالقابه المحلية وارقامه القياسية مع ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في البطولة ( 9 القاب ) بالاضافة الى 31 لقب في الليغا الاسبانية على ملعب الاليانز ارينا معقل الفريق البافاري .
الشوط الاول من اللقاء وفى بوعوده فكان ناريا ً ومليئا ً باللمحات الفنية والفرص الضائعة . الريال استحوذ على الكرة مع انطلاقته الا ان البايرن سرعان ما استيقظ وبادل الريال الهجمات وهدد مرمى كاسياس لا بل سجل هدفا فيه . د 7 سنحت فرصة لبنزيمة من تمريرة اوزيل انقذها نوير الا ان الدقيقة 16 حملت مطالبة للفرنسي ريبيري بركلة جزاء لم يمنحه اياها الحكم انما منحه ركلة ركنية اصطدت بمهاجم البايرن وسقطت امام ريبيري الذي اطلقها قوية داخل مرمى الحارس كاسياس د 17 . حاول الريال بعدها تعديل النتيجة انما هجمات البايرن المنظمة كادت ان تودي الى هدف ثان فذهبت محاولة شفاينشتايغر د 27 خارج المرمى وصد كاسياس فرصة غوميز د 40 الا ان فرصة الريال الوحيدة بعد منتصف الشوط الاول كانت من نصيب بنزيمة ايضا الا ان نوير المتالق صد الكرة لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1 – 0 للبايرن .
الشوط الثاني لم يرق الى تطلعات محبي الفريقين فاكتفى الريال بالهجمات المرتدة في حين ان البايرن حاول زيادة الغلة . وسنحت فرصة لبنزيمة د 48 لتعديل النتيجة الا ان تباطؤه امام المدافع بواتنغ منعه من التسجيل وفي الدقيقة 53 مرر دي ماريا كرة خالصة الى رونالدو الذي اضاعها برعونة عند الحارس الا ان متابعة بنزيمة للكرة وتسديدها عرضية وصلت مجددا الى رونالدو الذي مررها الى اوزيل ليسجل الالماني هدف التعادل للفريق الملكي 1 – 1 . غابت الفرص ل 20 دقيقة ليعود غوميز ويضيع فرصة سهلة امام المرمى الخالي بعد خطأ من راموس د 71 . بعدها حاول غوميز مرة اخرى د 86 تسجيل هدف ثان للبافاري الا ان يقظة كاسياس منعتها من دخول المرمى . وطالب البايرن في الدقيقة 88 بركلة جزاء بسبب اعاقة راموس لغوميز ايضا الا ان الحكم لم يصفر شيئا ً . وحملت الدقيقة الاخيرة خبرا سارا لصاحب الارض حين سجل غوميز الهدف الثاني للبايرن من تمريرة عرضية من لام وضعها داخل شباك الحارس كاسياس 2 - 1 . حاول الريال تعويض الخسارة وتسجيل هدف التعادل الا ان الوقت كان قد فات ليقطع الفريق البافاري نصف الطريق نحو النهائي الحلم على ملعبه وبين جماهيره .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.