العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes


الإصابة تبعد عبدالله السعيد عن المنتخب abdlah_sa3ed-2010-58888850r0.jpg

استبعد حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عبدالله السعيد، لاعب الإسماعيلى، من حساباته فى لقاء تنزانيا الذى يقام الأربعاء بعد إصابته بجزع فى رسغ اليد اليمنى، وهو ما استلزم وضع اليد فى جبيرة، وحصوله على راحة لمدة ثلاثة أيام من التدريبات، فيما لايزال موقف حسام غالى، لاعب الأهلى، معلقاً رغم شكواه من تقلص فى عضلات الظهر غاب بسببه عن مران الفريق الثلاثاء و الأربعاء، حيث فضل الجهاز إراحته خوفا من تفاقم الإصابة.
أكد الدكتور أحمد ماجد، طبيب الفريق، أن إصابة عبدالله السعيد ليست خطيرة، وأن اللاعب حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام، يخضع بعدها لاختبار طبى تتحدد فى ضوئه إمكانية الدفع به فى المباريات، وقال إن الجبيرة تعوق «السعيد» عن المشاركة فى التدريبات. وأشار إلى أن حالة حسام غالى فى تحسن، وأن الجهاز الفنى وحده يمتلك قرار الدفع به فى مباراة اليوم. الجدير بالذكر أن الجهاز الفنى قرر استبعاد لاعبين من القائمة النهائية، وأن أيمن حفنى، لاعب المقاصة، اقترب من الخروج بعد تغيبه عن التدريبات فى اليومين الماضيين.
وكان الجهاز قد عقد اجتماعا، صباح الثلاثاء، مع اللاعبين للتأكيد على أن اللاعبين المستبعدين لن يخرجا من حسابات الفترة المقبلة، وأن الجهاز لن يعتمد على الهيكل الأساسى قبل مباراة جنوب أفريقيا المقررة أواخر مارس المقبل.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.