العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


1 
حسـين

Kill Diabetes

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق fU051361.jpg

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق UNL51361.png

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق 3tp51361.png

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق Kez51361.png

يا مـن تقذف وتطعن في عرض وشرف حبيبنا محمد صـلى الله وعـليه وسلم وتتهم أم المؤمنين في عــرضها وشـــرفها آلا تعـلم قول الله عز وجل : (( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ )) [النور:26]. قال ابن كثير : { أي ما كان الله ليجعل عائشــة زوجة لرســول الله صـلى الله عليه وسلم إلا وهـي طيبة ، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ، ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا ، ولهذا قال تعالى: (( أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ )) أي عما يقوله أهل الإفك والعدوان } .


أم عبد الله عائشة الصديقة بنت الصديق المبرأة من فوق سبع سموات حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم عائشة بنت أبي بكر الصديق وعرضها عليه الملك قبل نكاحها في سرقة من حرير وقال هذه زوجتك تزوج بها في الأولى من الهجرة وعمرها تسع سنين ولم يتزوج بكرا غيرها وما نزل عليه الوحي في لحاف امرأة غيرها وكانت أحب الخلق إليه ونزل عذرها من السماء واتفقت الأمة على كفر قاذفها وهي أفقه نسائه وأعلمهن بل أفقه نساء الأمة وأعلمهن على الإطلاق وكان الأكابر من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يرجعون إلى قولها ويستفتونها . وقيل إنها أسقطت من النبي صلى الله عليه وسلم سقطا ولم يثبت .

أنها كانت أحب الناس إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، وأنه لم يتزوج بكراً غيرها، وأن الوحي كان ينزل عليه وهو في لحافها، وأنه لما نزلت عليه آية التخيير بدأ بها، فخيرها، فاختارت الله ورسوله، واستن بها بقية أزواجه، وأن الله برأها بما رماها به أهل الإفك، وأنزل في عذرها وبراءتها وحْياً يتلى في محاريب المسلمين وصلواتهم إلى يوم القيامة، وشهد لها بأنها من الطيبات، ووعدها المغفرة والرزق الكريم، ومع هذه المنزلة العلية تتواضع لله وتقول: (ولشأني في نفسي أهون من أن ينزل الله في قرآناً يتلى)، وأن أكابر الصحابة رضي الله عنهم إذا أشكل عليهم الأمر من الدين استفتوْها، فيجدون علمه عندها، وأن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - توفي في بيتها، وفي يومها، وبين سحْرها ونحرها، ودفن في بيتها، وأن الملك أرى صورتها للنبي - صلى الله عليه وسلم - قبل أن يتزوجها في سرقة حرير، فقال: (إن يكن هذا من عند الله يمضه)، وأن الناس كانوا يتحرون بهداياهم يومها من رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، فيتحفونه بما يحب في منزل أحب نسائه إليه رضي الله عنهم أجمعين

وعائشة رضي الله عنها الصديقة بنت الصديق حبيبة حبيب الله -صلى الله عليه وسلم- المبرأة من فوق سبع سموات بأربع عشرة آية تتلى في المحاريب والكتاتيب في كل زمانٍ ومكانٍ, التي كان ينزل الوحي عليه وهو في حجرها, وتوفي في حجرها, وقد خلط ريقها بريقه -صلى الله عليه وسلم- في آخر ساعةٍ من الدنيا وأولها من الآخرة, ودفن في حجرتها, وكانت من أفقه الصحابة في الحديث والتفسير وغير ذلك, حتى كان الأكابر من أصحاب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يسألونها عن أشياء كثيرةٍ فيجدون منها عندها علما, لا سيما ما قاله الرسول الله -صلى الله عليه وسلم- أو فعله في الحضر. أقرأها جبريل السلام أيضا كما أقرأه على خديجة

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق jlD53338.png

قال تعالى في تزكية أم المؤمنين ومكانتها وغيرها من زوجات النبي - صلى الله عليه وسلم -: ? النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ?[الأحزاب: 6]. وقد أجمع علماء الإسلام قاطبةً من أهل السنة والجماعة على أن من سب أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - ورماها بما برأها الله منه أنه كافرٌ، وروي عن مالك بن أنس أنه قال: من سب أبا بكرٍ وعمر جلد، ومن سب عائشة قتل، قيل له: لم يقتل في عائشة؟ قال مالك: فمن رماها فقد خالف القرآن، ومن خالف القرآن قتل. قال أبو محمد ابن حزم الظاهري - رحمه الله-: قول مالك هذا صحيحٌ، وهي ردة تامة، وتكذيبٌ لله تعالى في قطعه ببراءتها. وقال أبو الخطاب ابن دحية في أجوبة المسائل: وشهد لقول مالك كتاب الله، فإن الله إذا ذكر في القرآن ما نسبه إليه المشركون سبح نفسه لنفسه، قال تعالى: ? وقالوا اتخذ الرحمن ولدًا سبحانه ? [الأنبياء: 26]، والله تعالى ذكر عائشة، فقال: ? ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتانٌ عظيمٌ ? [النور: 16]، فسبح نفسه في تنزيه عائشة، كما سبح نفسه لنفسه في تنزيهه؛ حكاه القاضي أبو بكر ابن الطيب[8]. وقال أبو بكر ابن زياد النيسابوري: سمعت القاسم بن محمد يقول لإسماعيل بن إسحاق: أتي المأمون في (الرقة) برجلين شتم أحدهما فاطمة، والآخر عائشة، فأمر بقتل الذي شتم فاطمة وترك الآخر، فقال إسماعيل: ما حكمهما إلا أن يقتلا؛ لأن الذي شتم عائشة رد القرآن.

قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - تعقيبًا عليه: وعلى هذا مضت سيرة أهل الفقه والعلم من أهل البيت وغيرهم.

وقال ابن العربي - رحمه الله -: كل من سبها بما برأها الله منه فهو مكذب لله، ومن كذب الله فهو كافر.

وقال ابن قدامة: فمن قذفها بما برأها الله منه فقد كفر بالله العظيم. وقال الإمام النووي - رحمه الله -: براءة عائشة - رضي الله عنها - من الإفك، وهي براءةٌ قطعية بنص القرآن العزيز، فلو تشكك فيها إنسانٌ - والعياذ بالله - صار كافرًا مرتدًا بإجماع المسلمين.

وقال ابن القيم - رحمه الله -: واتفقت الأمة على كفر قاذفها.

وقد روي عن عمرو بن غالبٍ: أن رجلاً نال من عائشة عند عمارٍ، فقال: اغرب مقبوحًا، أتؤذي حبيبة رسول الله - صلى الله عليه وسلم؟! قال الذهبي في السير: صححه الترمذي في بعض النسخ، وفي بعض النسخ قال: هذا حديثٌ حسن.

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق ZST51392.png

المشاهدة على اليوتيوب

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق aij52716.png

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق Hby53514.png

لصوص الشرف 1

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق aiM52716.png

لصوص الشرف 2

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق aiM52716.png

العمامة افيون الصفوي ( خطير )


ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق 23255232.png


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

والان هدية من اخوكم في الله حسين هذا المقطع للاستماع

mp3 الصيغة

اتمنى ان ينال رضالكم

تحميل مباشر

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق Iod53997.gif


ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق q2r54977.png

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق 2y554977.gif

ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. وكشف حقائق 4Pf54977.gif







Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.