العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

بدأ لاعبو الأهلي استعدادتهم لاستقبال المدير الفني الجديد للأهلي مانويل جوزيه متفائلين بعودته و قدرته على تحقيق الإنجازات مع النادي الأهلي و عبر عدد من لاعبي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عن جاهزيتهم لأول مران تحت قيادة الساحر البرتغالي غدا .....
تقرير: كيف يرى اللاعبون مستقبل الأهلي مع جوزيه ... s3mf.jpg.jpg

أحمد عادل عبد المنعم: مع جوزيه الدوري للأهلي

و بدأ حارس مرمى النادي الأهلي أحمد عادل عبد المنعم حديثه عن مباراة القمة الماضية و الذي حرس فيها اللاعب الشاب عرين النادي الأهلي لأول مرة منذ فترة طويلة مؤكدا أن النادي الأهلي لعب على الفوز في المباراة و لم يلعب على نتيجة غير ذلك و لكن الحمد لله أيضا على التعادل .

و تحدث عبد المنعم عن عودة جوزيه قائلا: أن الأهلي يلعب على البطولة كعادته كل موسم وعودة جوزيه ستمنحنا القدرة على الاحتفاظ بدرع الدوري هذا الموسم لأن المدير الفني البرتغالي هو الأب الروحي لهذا الجيل من لاعبي الأهلي و جميع لاعبي الأهلي القدامي و الشباب يعرفون قيمته جيدا.

و وجه الحارس الشاب لجمهور الأهلي رسالة خاصة قائلا: الدوري لنا.

شريف عبد الفضيل: جوزيه الأنسب للأهلي في هذه المرحلة

و تحدث مدافع الفريق شريف عبد الفضيل عن الإضافة التي ستمنحها عودة جوزيه للاعبي الأهلي مؤكدا أن جوزيه يمتلك خبرة كبيرة إفريقيا من تدريب النادي الأهلي و منتخب أنجولا كما أنه حاز على بطولات محلية و قارية كثيرة مع المارد الأحمر.

و أكد عبد الفضيل أن جوزيه هو أنسب من يقود الفريق في الوقت الحالي لأنه يمتلك القدرة على السيطرة على الأمور و هو أفضل من يتولى الإدارة الفنية للأهلي في هذه المرحلة الإنتقالية الهامة.

فضل : جوزيه قادر علي فك النحس وقيادة الفريق للبطولات

رحب محمد فضل مهاجم النادي الأهلي بعودة مانويل جوزيه المدير الفني من جديد متمنياً أن يسعي البرتغالي لفك النحس الذي واجه الفريق خلال الفترة الأخيرة خاصة خلال قيادة الكابتن حسام البدري للفريق أوخلال فترة قيادة زيزو للفريق، والتي واجه الفريق خلالهما عدم توفيق غيرعادي.

وأضاف أن جوزيه حقق الكثير من البطولات و الإنجازات و الألقاب للفريق، وأنه قادر من جديد علي قيادة الفريق لتحقيق الإنتصارات.

وإختتم فضل تصريحاته مؤكداً أن بطولة البدوري مازالت في الملعب وأن الفريق قادر علي تعويض فارق النقاط مع الزمالك خلال مباريات الدور الثاني.

سمير : جميع اللاعبين مرحبين بعودته و يتمنوا حصد البطولات من جديد

قال محمد سمير مدافع النادي الأهلي أن صائد البطولات البرتغالي ليس بغريب علي النادي الأهلي، فجميع اللاعبين في الفريق مرحبين بعودته و يتمنوا أن يحققوا الإنجازات و الإنتصارات من جديد مثل التي تم تحقيقها معه خلال السنوات الماضية .

وأضاف "لسه بدري علي المنافسه علي درع الدوري فجيع اللاعبين قادرين علي تعويض فارق النقاط خلال الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.