العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

الدرندلى: ننتظر موافقة مالى لإرسال طائرة عسكرية لإنقاذ الأهلى


الثلاثاء، 1 مايو 2012 - 10:28
الدرندلى: ننتظر موافقة مالى لإرسال طائرة عسكرية لإنقاذ الأهلى smal1220093014473.jpg خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى

كتب فتحى الشافعى

ينتظر النادى الأهلى الحصول على موافقة السلطات فى مالى من أجل السماح لطائرة عسكرية مصرية، بنقل بعثة الفريق المحتجزة هناك بسبب الانقلاب العسكرى الذى تشهده البلاد هناك حاليا.

وتعيش بعثة الأهلى حاليا حالة من القلق والرعب بسبب الانقلاب الذى تسبب فى تأجيل عودة البعثة للقاهرة عقب مباراة الملعب المالى مساء أمس الأول، الأحد، فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى والتى انتهت بفوز بطل مالى بهدف نظيف.


وتم تأجيل مغادرة بعثة الأهلى مالى أكثر من مرة بسبب سوء الأحوال الجوية فى البداية، قبل أن يتم التأجيل مساء أمس، الاثنين، بسبب الانقلاب العسكرى.


من جانبه، قال خالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق فى مالى، إن إدارة النادى تتابع الموقف حاليا مع وزارتى الدفاع والخارجية فى مصر، لإرسال طائرة عسكرية لنقل الفريق وانتشاله من حالة القلق والتوتر التى يعيش فيها حاليا.


تابع الدرندلى فى تصريحات هاتفية لـ"اليوم السابع" من مالى: فكرة الاستعانة بطائرة عسكرية لن تتحقق بسهولة لأن الانقلاب تسبب فى إغلاق المطار فى العاصمة المالية باماكو، مشيرا إلى أن هبوط طائرة فى هذا التوقيت الحرج يستدعى الحصول على موافقة من السلطات الأمنية فى مالى وهو ما تقوم به إدارة الأهلى بالتنسيق مع وزاراتى الدفاع والخارجية.


تمنى رئيس بعثة الأهلى، انتهاء هذه الأزمة سريعا بعد ساعات القلق التى يعيشها الجميع فى البعثة حاليا خاصة بعد سماع أصوات الرصاص مساء أمس، لكن الأمور حول الفندق مازالت هادئة منذ صباح اليوم، الثلاثاء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.