العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

يوفنتوس يواجه ليتشى فى صراع القمة والقاع بـ"الكالتشيو"


الأربعاء، 2 مايو 2012 - 10:37
يوفنتوس يواجه ليتشى فى صراع القمة والقاع بـ"الكالتشيو s320121803028.jpg مباراة سابقة فى الدورى الإيطالي

كتب مروان عصام


تستأنف اليوم، منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بإقامة ثمان مباريات، حيث يلتقى جنوة مع كاليارى، وبارما مع الإنتر، وميلان مع أتالانتا، ولاتسيو مع سيينا، ويوفنتوس مع ليتشى، وفيورنتينا مع نوفارا، وتشيزينا مع أودينيزى، وكاتانيا مع بولونيا.

يحتضن ملعب "يوفنتوس أرينا" فى التاسعة إلا ربع مساءًا، المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وليتشى، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فى ظل حاجة الفريقين الماسة لحصد النقاط الثلاثة.


يسعى يوفنتوس لمواصلة انتصاراته المتتالية فى "الكالتشيو"، للاقتراب خطوة أخرى من حصد اللقب، والمحافظة على الصدارة، فيما يأمل ليتشى فى تحقيق المفاجأة بإلحاق الهزيمة الأولى باليوفى فى الدورى، والعودة إلى الديار حاملا النقاط الثلاثة، أو بنقطة التعادل على الأقل، للمحافظة على آماله فى البقاء بدورى الأضواء.


أكد أنطونيو كونتى، المدير الفنى ليوفنتوس، على أهمية تحقيق الفوز الليلة، فى ظل الصراع الشرس مع ميلان على حصد اللقب، مشيرًا إلى أن مباراة اليوم تعد الأصعب لليوفى هذا الموسم، فى ظل الموقف الحرج الذى يمر به ليتشى.


ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن ميلان "الوصيف"، بينما يحتل ليتشى، المركز الـ18 المؤدى للهبوط إلى دورى الدرجة الثانية برصيد 35 نقطة.


فى نفس التوقيت، يسعى ميلان لتحقيق الانتصار الثالث على التوالى، عندما يستقبل أتالانتا على ملعبه "سان سيرو"، والطامح هو الأخر فى مواصلة انتصاراته، لإنهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل بجدول الترتيب.


ويأمل ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى للروسونيرى، فى إلا يتأثر تركيز لاعبيه بمباراة الديربى أمام الإنتر، الأحد المقبل، على أدائهم الليلة، خاصة أنه لا ينبغى أن يخسر أى نقطة فى المباريات المتبقية لتضييق الخناق على يوفنتوس.


ويعتمد أليجرى على السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، متصدر لائحة هدافين الكالتشيو برصيد 26 هدفًا، فى قيادة فريقه لتحقيق الفوز، بجانب المصرى الأصل ستيفان شعراوى، بينما قد تشهد المباراة المشاركة الثانية على التوالى لأنطونيو كاسانو مع الروسونيرى، بعد غياب طويل عن الملاعب، عقب الجراحة التى خضع لها فى القلب.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.