العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

"المياه المفتوحة" يختار جاد ومازن للمشاركة فى بطولة العالم بالبرتغال


الأربعاء، 2 مايو 2012 - 09:53
المياه المفتوحة" يختار جاد ومازن للمشاركة فى بطولة العالم بالبرتغال s5201115194053.jpg سباحة

كتبت رباب حسن


استقر الجهاز الفنى للفريق الوطنى للمياه المفتوحة بقيادة محمود سامى، على اللاعبين الذين سيمثلون مصر فى بطولة العالم بالبرتغال، التى ستقام فى التاسع من يونيو المقبل لسباق 10 كيلو متر المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وهم أحمد جاد ومازن عزيز ونوران طارق.

يذكر أن هذه البطولة هى المحطة الأخيرة لحجز البطاقة الأولمبية، حيث سيحصل أصحاب المراكز التسعه الأولى بالبطولة على هذه البطاقة، إضافة إلى صاحب المركز الأول من كل قارة.


يأمل لاعبو المنتخب الوطنى من تحقيق الحلم الأولمبى فى ظل المنافسة الشرسة، التى ستقابلة هناك من جميع سباحى العالم، لاسيما وأن الهدف أمام المنتخب الوطنى واضح هو التأهل وليس الإعداد أو اكتساب الخبرة.


كان الاختيار قد وقع من جانب الجهاز الفنى بناء على النتائج التى حققها السباحان فى بطولة المكسيك الدولية، التى انتهت فعاليتها إبريل الماضى والتى حصل فيها أحمد جاد المركز الأول فى الترتيب بين السباحين المصرين المشاركين، وجاء مازن عزيز فى المرتبة الثانية أما محمد سرور ثالثا وعادل رجب فى المركز الرابع، وعن السباحات فحازت نوران طارق على المركز الأول وليلى البسيونى ثانية.


تٌعتبر هذه البطولة هى الأخيرة للمنتخب الوطنى للصعود إلى الأولمبياد لا سيما وأنه فشل فى التأهل من بطولة العالم التى أقيمت فى شنغهاى أغسطس الماضى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.