العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

جوزيه: لم أفشل مع أنجولا واتحاد جدة.. ولا أعرف غدار وفرانسيس s120116132913.jpg
مانويل جوزيه

طلب مانويل جوزيه، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، من الجماهير الحمراء الوقوف خلف الفريق فى المرحلة المقبلة، ومساندة اللاعبين معنويا، لاسيما أنه لاحظ انخفاض الناحية المعنوية لهم خلال مرانه الأول مع الفريق اليوم.

قال جوزيه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، الخميس، بمقر النادى الأهلى لتقديم الجهاز الفنى الجديد إنه يرفض نغمة ارتفاع أعمار لاعبى الأهلى حاليا، وأن هذا ما يؤثر على أداء الفريق، مؤكداً على أن هؤلاء اللاعبين سيدخلون فى تحد كبير ونتائج المباريات القادمة ستثبت صحة كلامه، معلقا: "الزمالك استغرق ست سنوات لإعداد فريق جيد ويجب أن نصبر على اللاعبين حتى يستعيدوا الثقة من جديد".

أوضح جوزيه أن المعاملة مع وسائل الإعلام ستكون بالمثل، ففى حالة وجود نوع من الاحترام من جانب الإعلام فى التعامل معه فإنه سيتراجع عن قراره السابق بمقاطعة المؤتمرات الصحفية عقب المباريات وسيحرص على حضورها.

أما عن احتياجات الفريق فى المرحلة المقبلة قال جوزيه إن الأهلى يضم حاليا مجموعة من اللاعبين المميزين، موضحاً أن الفريق لا يحتاج للاعبين جدد فى هذا التوقيت.

كشف جوزيه عن أنه لا يعرف اللاعبين الجدد الذين ضمهم الأهلى مطلع الموسم الجارى، وتحديدا الثنائى الأجنبى فرانسيس وغدار، مشيرا إلى أنه أيضا لا يعرف حتى محمود أبو السعود حارس المرمى الجديد، لذا سيركز خلال الفترة المقبلة على التعرف على مستواهم.

ورفض جوزيه الحديث عن أى لاعب قد يرحل عن الفريق خلال يناير الحالى، موضحا أن قرار رحيل أى لاعب من الأهلى يخضع لوجهة نظره بعد الاتفاق مع لجنة الكرة بالأهلى عن طريقة اللعب التى سيؤدى بها مع الاهلى، وأوضح المدير الفنى الجديد أنه سيسعى لتطبيق الطريقة التى يفوز بها الفريق، ويحقق بها البطولات التى تتناسب أيضا مع إمكانات اللاعبين وتساعدهم على استعادة مستواهم المعروف.

وتطرق جوزيه للحديث عن تجربتيه مع المنتخب الأنجولى واتحاد جده، قائلا: "لم أفشل مع أنجولا بدليل أنهم كانوا متمسكين بتجديد عقدى، لكنى رفضت لثقتى أنهم غير قادرين على تحقيق بطولة، أمام اتحاد جدة فهو يمر بنفس مشكلة الأهلى، ولكن إدارة النادى ليس لديها أموال لتدعيم صفوف اتحاد جدة بلاعبين جدد".

كما تحدث جوزيه عن الثنائى محمد شوقى وأحمد حسن لاعبى الفريق، وقال إنه لا توجد أى مشكلة بينه وبين محمد شوقى، موضحا أنه الوحيد القادر على تحديد مصيره مع الفريق إذا استعاد مستواه، فيما أوضح أنه لا يمانع تجديد عقد أحمد حسن مع الفريق الذى أثبت أنه يستحق ذلك من خلال عطائه مع الفريق.

واختتم جوزيه حديثه بتوجيه الشكر لجماهير الأهلى العريضة التى استقبلته بمطار القاهرة أمس الأربعاء، مشيرا إلى أنه سيقاتل لإسعادهم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.