العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

عبد الحفيظ: تجربة دجله مفيدة .. والجهاز اطمئن على السعيد Thumbmail2012-05-09 14:33:55.3473.jpg?MOD=AJPERES

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن تجربة واى دجله الودية كانت تجربة قوية ومطلوبة للاعبين قبل لقاء العودة امام الملعب المالى الاثنين المقبل فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا ..

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات ابرزها الموقع الرسمى للاهلى أن الجهاز اطمئن على حالة كل اللاعبين خاصة عبد الله السعيد الذى عاد بعد فترة غياب طويلة وقدم أداء جيد يؤكد جاهزيته للمباراة المقبلة ومن ثم فهو مكسب كبير قبل اللقاء .. كذلك تم الاطمئنان على حالة محمد عبد الفتاح "تاحا" الذى عاد للمشاركة فى المباريات بعد حوالى 6 شهور قضاها بعيداً عن الكرة بسبب إجراء جراحة الرباط الصليبى ..

كان الاهلى قد فاز على فريق وادى دجلة بخمسة اهداف مقابل هدف فى تجربة مفيدة قبل لقاء العودة أمام الملعب المالى والتى اطمأن خلالها الجهاز الفنى على حالة اللاعبين قبل القاء المرتقب امام الملعب المالى

بدأ الأهلى المباراة ضاغطاً من البداية وخاصة فى المربع الأمامى الهجومى المكون من وليد سليمان وعبد الله السعيد وجدو ومتعب وظهر أن مانويل جوزيه يجرب طريقة 4/4/2 فى الشوط الأول حيث لعب عبد الفضيل ظهير أيمن ومعوض ظهير أيسر والثنائى نجيب وأحمد السيد مساكين وهى الطريقة التى جعلت الأهلى يصل كثيراً الى مرمى دجله الى أن أحرز عماد متعب الهدف الأول فى الدقيقة 27 من تمريرة سحرية لمعوض .. وزاد ضغط الأهلى بعد الهدف وتوغل متعب مجدداً فى منطقة جزاء دجله وقد تمكن من الحصول على ضربة جزاء تصدى لها عبد الله السعيد محرزاً الهدف الثانى لينتهى الشوط الأول بفوز الأهلى بهدفين ..

وبدأ الشوط الثانى مع وجود تغييرات عديدة بنزول شهاب احمد وأحمد شديد ومحمد أبو تريكه والسيد حمدى ودومينيك بدلاً من محمد شوقى وعماد متعب وجدو ووليد سليمان وسيد معوض وهو ما ساهم مجدداً فى زيادة الضغط الهجومى وتنوعت الهجمات الى أن تمكن دومينيك من إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 10 من الشوط الثانى ثم أحرز السيد حمدى الهدف الرابع من تمريرة متقنه لشديد قناوى قبل أن يعود دومينيك لإهداء أبو تريكه هدفاً خامساَ وبعد يحاول دجله إحراز هدف إثبات الوجود خلال المباراة الى أن يتمكن حماده لملوم من إحراز هدف دجله الوحيد.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: عبد الحفيظ: تجربة دجله مفيدة .. والجهاز اطمئن على السعيد
شرح كيفية ارسال رسائل اصدقاء الفيس بوك على الموبايل والجهاز مغلق مجربه 100/100 من قسم أرشيف المنتدى
هدف عبدالله السعيد فى الإنتاج الحربى - مشاهدة هدف عبد الله السعيد مع الانتاج الحربى يوتيوب اونلاين من قسم يوتيوب YouTube
برنامج Game Booster لتسريع الرامات والجهاز اضعاف السرعه وتسريع الالعاب + السيريال من قسم أرشيف المنتدى
صور هيفاء وهبى مع فايز السعيد صور رائعة هيفاء وفايز السعيد من قسم صور المشاهير 2019
عودية: استقبال لاعبى الزمالك والجهاز الفنى لم يشعرنى بالغربة من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.