العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

الأهلى ينتظر رد جوزيه على التجديد مقابل 120 ألف يورو أو الرحيل 12846_154262.jpg
ينتظر مسئولو الأهلى رد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريقهم الكروى حول موقفه من الاستمرار أو الرحيل، لاسيما بعد الجلسة التى عقدها معه حسن حمدى، رئيس النادى، بعد عودة الأحمر من مالى عقب لقاء الذهاب أمام الملعب المالى فى دور الـ16 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ووفقًا لمصدر داخل النادى، فإن حسن حمدى عرض على جوزيه خلال الجلسة التى جمعتهما مبلغ 120 ألف يورو شهرياً للمدير الفنى والجهاز الأجنبى المعاون له المكوّن من بيدرو المدرب عام وفيدالجو مخطط الأحمال والأرجنتينى أوسكار المتخصص فى التحليل الفنى.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه تحفّظ على المبلغ الذى عرضه عليه حمدى، مُطالبا بزيادته لكن رئيس النادى كان حاسما وواضحا، حيث أكد له أن النادى يمر بأزمة مالية ولا يوجد هناك من يساهم فى دفع راتب أكبر من ذلك، وأوضح المصدر أن إدارة النادى تنتظر رد جوزيه على العرض المالى لتحديد موقفه النهائى، سواء بالتجديد لمدة موسم أو الرحيل عقب مباراة أسبانيول الودية المقرر لها مساء غد، الجمعة، بأسبانيا.

ومن المتوقع أن يتم حسم موقف جوزيه خلال رحلة إسبانيا، خاصة فى ظل تواجد عدد كبير من مسئولى الأحمر ابتداءً من حسن حمدى، بالإضافة إلى خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، وعدلى القيعى، مدير التسويق، وهادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة، ويتحدد موقف جوزيه النهائى عند عودة البعثة للقاهرة بعد غد، سواء للحصول على متعلقاته والرحيل عن مصر أو البقاء مع الفريق والتحضير للموسم المقبل، الذى يبدأ بالنسبة للأهلى يوم 8 يونيو المقبل، استعدادًا لدورى المجوعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى ينطلق أحد أيام 5 أو6 أو7 يوليو المقبل.

كانت القرعة أسفرت عن وقوع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى المجموعة الثانية، بجانب ناديى مازيمبى الكونغولى، تشيلسى الغانى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.