العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes


ابراهيم سعيد يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك ويبرىء نفسه من العصيان photo.aspx?ID=121962

نفى إبراهيم سعيد، مدافع الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد مفاوضات الزمالك معه، مؤكداً أنها من «اختراع» وسائل الإعلام، وقال المدافع المخضرم لـ«المصرى اليوم» متسائلاً: كيف يفاوضنى الزمالك دون علمى؟! هذه الأنباء مغلوطة، وسربها البعض لوضعى فى موقف حرج أمام مسؤولى الاتحاد«.
وفى محاولة لإثبات الولاء للقلعة الخضراء، قال اللاعب: «من يرد التعاقد معى، فعليه طرق أبواب الاتحاد، لاسيما أن عقدى ممتد حتى نهاية الموسم» وتبرأ المدافع المخضرم، من الاتهامات التى تلاحقه بشأن إعلانه «العصيان»، فى أعقاب تلقيه عرض الزمالك، وتغيبه عن تدريب الفريق «الأربعاء»، مما دفع محمد عامر، المدير الفنى إلى استبعاده من لقاء الجيش الودى، الذى أقيم يوم الجمعة.
واعتبر اللاعب هذه الاتهامات، «محاولة رخيصة»، لإظهاره فى «جلباب المشاكس»، وتقويض محاولاته، لإزالة صورة «الفتى المشاغب»، من أذهان الجماهير، التى تسببت فى انهياره كروياً خلال السنوات الأخيرة، وقال: «استأذنت من محمد عامر، المدير الفنى، قبل التغيب عن مران الأربعاء». وتتناقض تصريحات اللاعب، مع موقف الجهاز الفنى، بشأن معاقبته مالياً، بسبب تغيبه عن التدريبات، ورفض «المدافع المخضرم» تحديد موقفه بشأن تجديد عقده، واعتبر التطرق لهذا الملف «مضيعة للوقت»، وتساءل: هل يعقل الحديث عن التجديد فى ظل حالة التخبط التى يعيشها النادى؟، وقال: »اتركوا الأمور لوقتها، ولا تتسببوا فى الوقيعة بينى وبين الجماهير».
ويبذل اللاعب، محاولات، لإقناع محمد مصيلحى، رئيس النادى بالتراجع عن الاستقالة، بعد زيارته أمس «الأحد»، لرئيس النادى فى مكتبه الخاص، بصحبة هانى العجيزى، مهاجم الفريق، لإقناعه بالعودة.
واعتبر اللاعب علاقته بـ«مصيلحى» جيدة، وقال: «زيارتى لرئيس النادى، بصحبة العجيزى، كانت محاولة لإقناعه بالتراجع عن الاستقالة، وإنقاذ النادى من الانهيار».
وحمَّل المدافع المخضرم، «قلة الخبرة»، أسباب تراجع نتائج الفريق كرويا، وقال: «الفريق يحتاج إلى صفقات لديها طابع الخبرة، لإنقاذه من الصراع على البقاء»، واعتبر صفقة المعتصم سالم مدافع الإسماعيلى إضافة فى حالة إتمامها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.