العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

صور حب وغرام

العريان: رئيس المخابرات القطرى التقى "شفيق" s6201122112852.jpg

أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس المخابرات القطرية الذى زار مصر خلال الأسبوع الماضى، جاء لمقابلة الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية، من خلال وساطة جهاز المخابرات المصرى، وهذا بحسب الاخبار التى وصلت لهم.

ونفى نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أنه التقى برئيس المخابرات القطرية على الاطلاق، قائلا: إن كل ما تردد بخصوص مقابلتى له هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يخطره أى من الجهات المسئولة فى مصر بخصوص البلاغ المقدم ضده بأنه التقى رئيس جهاز المخابرات القطرى.

كان شريف إدريس منسق عام حركة شباب التحرير قد تقدم ببلاغًا إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، والذى يحمل رقم 1694 ضد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، لإجراء الأخير مقابلات سرية برئيس المخابرات القطرية أحمد بن ناصر.

وأكد إدريس فى بلاغه أن هناك أنباء ترددت عن دخول رئيس المخابرات القطرية بجواز سفر عادى، وتم ضبط حقائب كانت بحوزته عن طريق الأجهزة الإلكترونية بها أموال طائلة وعند مواجهته كشف عن شخصيته، وقام بإدخالها على أنها دبلوماسية.

وطالب إدريس فى بلاغه النائب العام فى بلاغه بالتحقيق فى الواقعة ومعرفة أسباب دخول هذه الأموال إلى مصر فى هذا التوقيت، وسر زيارة رئيس المخابرات القطرية بشكل غير رسمى وغير معلن، ومقابلته مع نائب الإخوان، مؤكدا أنه تقدم بالبلاغ رقم 1694 بتاريخ اليوم للوقوف على حقيقة الأمر، والخطر الذى يهدد أمن وسلامة البلاد.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.