العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

تتجه الانظار في الساعة‏8.45‏ مساء اليوم الي ملعب ارينا لفيف الذي يستضيف مواجهة نارية مرتقبة بين المنتخب الالماني ونظيره البرتغالي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من كأس اوروبا.

مواجهة ثأرية بين البرتغال وألمانيا الليلة s33_8_6_2012_8_17.jpg
النجم الالمانى كلوزة

التي تحتضنها بولندا واوكرانيا حتي الاول من يوليو المقبل.
ومن المؤكد ان هذه المجموعة هي الاقوي كونها تضم ثلاثة ابطال سابقين اضافة الي وصيف سابق هو المنتخب البرتغالي الذي سيسعي جاهدا بقيادة نجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الي الانضمام لسجل الابطال لكن المهمة لن تكون سهلة علي الاطلاق اعتبارا من المباراة الاولي التي ستجمعهم بالمنتخب الالماني, المتوج باللقب3 مرات(72 و80 المانيا الغربية, و96 المانيا الموحدة) فضلا عن انه وصيف بطل النسخة الماضية(2008)
ويعتبر المنتخب الالماني من ابرز المرشحين للفوز باللقب نظرا الي المستوي الذي ظهر به في مونديال جنوب افريقيا حيث حل ثالثا بتشكيلة شابة تشكل ركيزة المنتخب الموجود في نهائيات بولندا واوكرانيا.
ويطمح المنتخب الالماني ومدربه يواكيم لوف الي مواصلة الانتصارات المتتالية التي سجلها في التصفيات عندما حقق العلامة الكاملة في10 مباريات بفضل قوته الهجومية الضاربة التي زارت شباك المنتخبات المنافسة34 مرة. ويمني الالمان النفس بتحقيق نتيجة افضل من النسخة الاخيرة عندما سقطوا امام اسبانيا صفر-1 في المباراة النهائية سجله مهاجم تشلسي الانجليزي الحالي فرناندو توريس, ومنذ تسلمه مهام الادارة الفنية للمنتخب الالماني عام2006, قاد لوف المانشافت الي المركز الثاني في كأس اوروبا عام2008 والي المركز الثالث في كأس العالم الاخيرة وتعد التطلعات في المانيا كبيرة جدا خصوصا بعد النجاح مئة بالمئة في التصفيات وفوزها وديا علي البرازيل2/3 وهولندا3/ صفر العام الماضي.
وقال لوف لدينا العديد من اللاعبين الشباب, الذين لم يسبق خوض بطولة كبيرة, مضيفا انها حالة مماثلة لنهائيات كأس العالم2010.
بيد ان ناقوس الخطر دق للالمان ولوف عندما خسروا علي ارضهم وديا امام فرنسا1-2 في فبراير الماضي, ثم امام سويسرا3-5 في اواخر الشهر الماضي في غياب لاعبي بايرن ميونيخ, ما سلط الضوء علي المشكلات التي يعاني منها الـ مانشافت.
ومع ذلك, فان مدافع شالكه بينيديكت هاويديس اكد انه من الافضل ان نواجه مشاكل قبل البطولة الاوروبية, وقال لا يزال هدفنا هو محاولة الذهاب بعيدا في البطولة الاوروبية وقطع جميع المراحل نحو احراز اللقب.
من ابرز الثغرات التي يعاني منها المنتخب الالماني هي قطب الدفاع. فمدافع ارسنال الانجليزي بير ميرتيساكر غاب عن الملاعب منذ فبراير الماضي بسبب الاصابة في اربطة الكاحل ويتعين عليه ان يكون في قمة لياقته البدنية عندما يتواجه منتخبه مع البرتغاليين.
وتتفوق المانيا بشكل واضح علي منافستها من حيث مجمل المواجهات بينهما اذ فازت الاولي8 مرات والثانية ثلاث مرات مقابل5 تعادلات في المواجهات الـ16 السابقة بينهما.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.